11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

جينيفر غارنر تبكي في حفل تخرج ابنتها

جينيفر غارنر تبكي في حفل تخرج ابنتها نشرت النجمة العالمية جينيفر غارنر عدة صور على حسابها في إنستغرام، وهي تبكي خلال احتفالها بتخرج ابنتها من النجم بن أفليك فيوليت من المرحلة الثانوية.

وأرفقت غارنر منشورها بتعليق كتبت فيه: “قل لي إن لديك خريجاً دون أن تخبرني أن لديك خريجاً”، مضيفة في إشارة إلى الأهل في هذه اللحظات: “بارك الله في قلوبنا”.
جينيفر غارنر تبكي في حفل تخرج ابنتها - صحيفة هتون الدولية

وفي الوقت الذي تنتشر فيه شائعات انفصال زوجها السابق بن أفليك عن زوجته النجمة العالمية جينيفر لوبيز، كان لدى غارنر عطلة نهاية أسبوع مزدحمة بلقاءات مع بن أفليك، منها حضور مباراة كرة سلة لابنهما البالغ من العمر 12 عاماً صمويل، ودائماً ما تجمعهما المناسبات الخاصة بأولادهما.

وقد ورد في تقارير العديد من الصحف العالمية أن الأمور بين جينيفر لوبيز وبن أفليك قد وصلت بالفعل إلى خواتيمها، وتتجه نحو الطلاق، وليس السبب أن أحداً من الطرفين توقف عن حب الآخر، بل طبيعة علاقتهما، حيث إن جينيفر لم تتمكن من السيطرة على “بن”، وفي المقابل فشل هو في تغييرها، ما جعل الأمور بينهما صعبة، وأدخل الكثير من المشاكل إلى حياتهما.

جينيفر غارنر تبكي في حفل تخرج ابنتها - صحيفة هتون الدولية

وفي هذا السياق، ذكر مصدر مقرب من الثنائي لمجلة In Touch أن بن أفليك هو الذي اتخذ قرار الانفصال، وقام بأولى خطواته نحو الطلاق، حيث غادر المنزل ليعيش بعيداً عنها، ويركز على عمله وأولاده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88