11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

دنيا سمير غانم بزي ملاكمة في فيلمها الجديد “روكي الغلابة”

دنيا سمير غانم بزي ملاكمة في فيلمها الجديد “روكي الغلابة”شاركت النجمة دنيا سمير غانم جمهورها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أول صورة لها من أحدث أعمالها السينمائية “روكي الغلابة”، المقرر طرحه خلال موسم صيف 2024.

وتدور أحداث فيلم «روكي الغلابة» لـ دنيا سمير غانم في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص للفنان محمد ممدوح ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.
دنيا سمير غانم بزي ملاكمة في فيلمها الجديد "روكي الغلابة"- صحيفة هتون الدولية

ويشارك في فيلم “روكي الغلابة”، بجانب بطلته دنيا سمير غانم، عدد من النجوم منهم، محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ومحمد رضوان، أحمد سعد والي سيظهر كضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي

يذكر أن دنيا سمير غانم عرضت خلال الفترة الماضية مسرحيتها “أنستونا” في موسم الرياض، وتجسد فيها دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، من خلال عمله كمايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغنيات تتماشى مع سياق القصة، والاستعرضات من كلمات أيمن بهجت قمر، وتلحين عمرو مصطفى.
دنيا سمير غانم بزي ملاكمة في فيلمها الجديد "روكي الغلابة"- صحيفة هتون الدولية

ومسرحية “أنستونا” هي التجربة الأولى لدنيا سمير غانم على خشبة المسرح، من تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دينا سمير غانم كل من، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88