11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

طرح بوستر جديد لمسلسل “الوصفة السحرية”

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “ الوصفة السحرية ” بوستر ثان مجمع لكل الفنانين المشاركين في العمل ، والمقرر طرحه خلال الفترة القادمة .
طرح بوستر جديد لمسلسل "الوصفة السحرية" - صحيفة هتون الدولية

مسلسل الوصفة السحرية، يدور في إطار دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب “الوصفة السحرية لزواج ناجح” الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه “سنة أولى زواج” فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.
طرح بوستر جديد لمسلسل "الوصفة السحرية" - صحيفة هتون الدولية

مسلسل “الوصفة السحرية” يعتمد على البطولة الجماعية، ويضم في قائمة أبطاله كلا من: شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمى، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88