11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

أحلام تعود للكويت بحفل غنائي بعد غياب لـ 7 سنوات

أحلام تعود للكويت بحفل غنائي بعد غياب لـ 7 سنوات تصدر اسم النجمة الإماراتية أحلام الشامسي ترند منصات التواصل الاجتماعي، عقب إعلان إحيائها لحفل غنائي كبير بدولة الكويت خلال الأيام المقبلة، وذلك على مسرح الأرينا بختام حفلات “ليلة عمر”، والذي يُعيدها من جديد للجمهور الكويتي بعد فترة غياب طويلة امتدت لـ 7 سنوات.

في ختام فعاليات مهرجان ليلة عمر 2024 الغنائي على مسرح الأرينا كويت في 19 يونيو المقبل تحيي أحلام حفلا كبيرا واستثنائيا .
أحلام تعود للكويت بحفل غنائي بعد غياب لـ 7 سنوات -صحيفة هتون الدولية

ونشر الحساب الرسمي التابع لفعاليات مهرجان “ليلة عمر” على منصة “إنستغرام ” الملصق الدعائي للحفل، والذي ظهرت عليه أحلام منفردة، ومن خلفها مجموعة من الأبنية الشاهقة المتواجدة في الكويت، وجاء التعليق الذي تم إرفاقه بملصق الحفل، متضمناً عبارات تكشف عن مدى الترحيب الكبير بالنجمة أحلام، “تشتاق، ونشتاق.. بعد غياب طويل اللقى صار قريب جداً، الفنانة القديرة أحلام الشامسي في “ليلة فنانة العرب” قريباً في دولة الكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر، حفل استثنائي بكل تفاصيله، تُطرح التذاكر قريباً”.
أحلام تعود للكويت بحفل غنائي بعد غياب لـ 7 سنوات -صحيفة هتون الدولية

وطرحت أحلام مؤخراً أغنية بعنوان “رضاج يا دبي” وذلك عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، وهي الأغنية التي أعدتها أحلام خصيصاً لوطنها الإمارات تعبيراً عن مدى حبها وعشقها لهذا البلد، ودللت على ذلك من خلال كلمات الأغنية التي كتبها سعادة عبدالله بن حمدان بن دلموك، ولحنها أحمد الهرمي، “رضاج يا دبي انكتب من رضاها أم الشيوخ الوافية بالبراهين هند المروة فخر حامي حماها، رحمة من المولى وروز الموازين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88