11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

مديرة أعمال شاروخان تطمئن الجمهور على صحته

مديرة أعمال شاروخان تطمئن الجمهور على صحته بعد أن أثار خبر دخول نجم بوليوود الشهير شاروخان إلى المستشفى قلق جمهوره ومحبيه؛ إذ إنه تعرض لضربة شمس، طمأنت مديرة أعماله بوجا دادلاني، الجميع على حالته الصحية.

وكتبت بوجا على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ، وعبر خاصية “الستوري”: “إلى كل جمهور شاروخان، هو في حالة جيدة، ونشكركم على محبتكم وصلواتكم واهتمامكم”.

وأضافت: أتوجه بالشكر لجميع معجبي شاروخان ومحبيه وجمهوره على محبتهم واهتمامهم الدائم، فهو بصحة جيدة، ويشكركم على دعمكم الكبير.
مديرة أعمال شاروخان تطمئن الجمهور على صحته -صحيفة هتون الدولية

وأُصيب الممثل البوليوودي شاروخان بضربة شمس قوية أدت إلى معاناته من الجفاف ونقله من الفور إلى أحد المستشفيات بالمدينة؛ ما أثار القلق في نفوس مُحبيه والجمهور.

أعلنت الصحف الهندية يوم الأربعاء 22 من مايو 2024، أن نجم بوليوود البالغ من العُمر 59 عاماً، نُقل إلى مستشفى في أحمداباد، خلال زيارته السريعة للمدينة لحضور مباراة كريكيت في ملعب ناريندرا مودي، بين فريق كولكاتا نايت رايدرز “KKR” الذي أسسه عام 2008، وفريق “SRH”، التي أُقيمت يوم الثلاثاء المنصرم. وحرص “شاروخان” على حضور المباراة لأنها أول مباراة فاصلة في الدوري الممتاز الهندي.
مديرة أعمال شاروخان تطمئن الجمهور على صحته -صحيفة هتون الدولية

يُشار إلى أنّ شاروخان، البالغ من العمر 58 عامًا، كان قد شارك، مؤخرًا، في فيلم “Dunki” الكوميدي الدرامي، الذي عُرض في شهر ديسمبر الماضي.

كما ينتظر جمهوره أعماله المقبلة، والتي تتضمن فيلم “King” المُقرّر عرضه قريبًا، إضافة إلى عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88