أجهزة ومخترعات

تطبيق أندرويد ويب فيو واستخدامه

في هذه الفترة يتمتع كل مستخدمي الأندرويد بمميزات عديدة ومتطورة مع الوقت، وهذه من أهم مميزات الأندرويد، خصوصا مع توفر عدد كبير من التطبيقات على متجر جوجل بلاي.

ومن ضمن التطبيقات المتاحة على الأندرويد تطبيق يدعى “أندرويد سيستم ويب فيو”، ويقوم هذا التطبيق في تحسين تجربتك مع التطبيقات الأخرى على أجهزة أندرويد.

ما هو أندرويد ويب فيو؟

هناك بعض التطبيقات التي تقوم مثبته على جهاز أندرويد مثل جيميل ودرايف وبعد التطبيقات الأخرى، وهذه التطبيقات يوجد لها أيقونة تشغيل، ولكن هذا التطبيق ليس له أيقونة داخل الهاتف.

والجدير بالذكر أن هذا التطبيق مدعوم من قبل جوجل كروم، ويقوم بعرض محتوى الويب مباشرة.

وفي الأونة الأخيرة قام نظام أندوريد بتحديث النظام ليصبح التطبيق مستقلا تماما عن باقي التطبيقات لأنه قديما كان متصل بكل التطبيقات، فالآن التحديث بصورة مستقلة عن تحديثات نظام أندرويد، هذا يجعل تحديث الخدمة أسرع كثيرا بعدم الاعتماد على تحديثات نظام أندرويد.

مزايا الأندرويد

ــ يمتلك بعض الخيارات لكيفية التعامل مع صفحات الويب في التطبيق.

ــ يتيح استخدام الملحق المتاح لخدمة “ويب فيو”. ومع ذلك، قد تلاحظ أن بعض التطبيقات تقوم بتشغيل متصفح الويب الخاص بهاتفك لعرض الروابط.

ــ ميزة “علامات التبويب المخصصة” (Custom Tabs) الجديدة التي تشبه تطبيق “أندرويد ويب فيو وتستخدم في مشغل الأداء الافتراضي للمتصفح لعرض المحتوى.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88