11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

أصالة تكشف أول مفاجأة في ألبومها الجديد “إنسان”

أصالة تكشف أول مفاجأة في ألبومها الجديد “إنسان” النجمة أصالة واصلت حضورها الفني القوي في 2024، وكشفت مؤخراً عن أولى مفاجآت ألبومها الخليجي الجديد “إنسان”، والذي يأتي بعد أشهر قليلة من طرح أغاني ألبوم أصالة الأخير “لحقت نفسي”، والذي قدمت به أصالة أغاني باللهجة المصرية.
أصالة تكشف أول مفاجأة في ألبومها الجديد "إنسان" - صحيفة هتون الدولية

وحرصت أصالة نصري، على مشاركة محبيها ومتابعيها الملصق الدعائي لأغنيتها الجديدة “إنسان”، والذي ظهرت عليه منفردةً ومغمضةً عينيها، وأرفقت به بيان شركة “روتانا” والخاص بتلك الأغنية: “أول أغنية صولا باللهجة العراقية في ألبومها الجديد، ترقبوا جديد أيقونة الشرق أصالة إنسان من الألبوم القادم، كلمات محمد الترك، ألحان كرار شريف، توزيع موسيقي علي روني، مكس ماستر على الأمير”.
أصالة تكشف أول مفاجأة في ألبومها الجديد "إنسان" - صحيفة هتون الدولية

وتستعد الفنانة أصالة لتقديم المزيد من المفاجآت الفنية في الفترة المقبلة في 2024، وبجانب ألبومها الخليجي الجديد فهي تنتظر حدث فني استثنائي في مسيرتها هذا العام أيضاً، حيث تعود إلى الحفلات في لبنان بعد غياب طويل لما يقارب 13 عام، وهو الأمر الذي جعلها تعبر عن مشاعرها بطريقة مؤثرة وعاطفية لجمهورها اللبناني، ونشرت فيديو مؤثر استعرضت به أبرز ذكرياتها ولحظاتها مع جمهورها في لبنان طوال مسيرتها الفنية، ووجهت رسالة خاصة قالت بها: “معكم بقدر أبدى حوارنا من نصّه لأنه فيه بيني وبينكم حديث ابتدى من سنين.. فيه بيني وبينكم تماهي وانسجام فيه علاقة إحترام وفيه كمان كلّ الغزل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88