11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ياسمين رئيس بالفستان الأبيض في أحدث جلسة تصوير

ياسمين رئيس بالفستان الأبيض في أحدث جلسة تصويرخضعت الفنانة ياسمين رئيس لجلسة تصوير جديدة بفستان أبيض نشرتها على حسابها بموقع إنستجرام وعلقت على الصور: “الفستان الأبيض”، ويأتي ذلك قبل أيام من احتفالها بزفافها على شاب من خارج الوسط الفني، حيث تحتفل ياسمين رئيس بزفافها يوم الخميس المقبل 30 مايو في القلعة.

ونشرت الفيديوهات عبر خاصية ستورى على حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وظهرت وهي مرتدية فستان طويل باللون الأبيض، ونالت الصور على إعجاب محبيها.
ياسمين رئيس بالفستان الأبيض في أحدث جلسة تصوير - صحيفة هتون الدولية

واحتفلت الفنانة ياسمين رئيس بحنتها يوم الثلاثاء الماضى بحضور صديقاتها من الوسط الفني على رأسهن دينا الشربيني، صبا مبارك، نجلاء بدر، ميرهان حسين، دنيا سامي وآخريات، حيث انتشرت مجموعة من الصور التي تجمعها بهؤلاء الفنانات وظهرت ياسمين مرتدية فستان أبيض، دون الكشف عن مناسبة هذه الصور.

استأنفت مؤخراً تصوير دورها في الجزء الثانى من مسلسل جودر – ألف ليلة وليلة وذلك بعد عرض الجزء الأول من 15 حلقة في شهر رمضان الماضى، على أن يتم عرض الجزء الثانى في 15 حلقة أيضاً ولكن لم يتم حسم عرضه في رمضان 2025 أو في الأوف سيزون.
ياسمين رئيس بالفستان الأبيض في أحدث جلسة تصوير - صحيفة هتون الدولية

يشار إلى أن ياسمين رئيس تنتظر عرض فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان الفستان الأبيض، المقرر عرضه في دور السينما قريبًا للمنافسة به في شباك التذاكر.

تدور أحداث فيلم الفستان الأبيض، في إطار من الدراما حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88