11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

وفاة الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين

رحل اليوم عن عالمنا الفنان اللبناني القدير فؤاد شرف الدين عن عمر يناهز 83 عاماً بعد صراع طويل مع المرض وذلك بسبب تعرضه لوعكة صحية عنيفة بعد دخوله المستشفى وإجرائه عملية جراحية بسبب إصابته بورم في المخ، مما أدى إلى وفاة بعد إجرائه لتلك العملية، وتدهور حالته الصحية أدت إلى وفاته.

وكان قد أعلن أسامة شعبان عضو نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان عن موعد ومكان عزاء الفنان فؤاد شرف الدين، وذلك من خلال حسابة الشخصي فيسبوك عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر وقال،

موعد ومكان  جنازة الفنان فؤاد شرف الدين: “سيواري الثرى الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الأربعاء 28 مايو في روضة الشهيدين.. رحم الله فؤاد شرف الدين النجم الذي عشق لبنان حتى الرمق الأخير وخالص التعازي لكل أفراد أسرته لا سيما ابنته الممثلة جمانة التي كانت رفيقة درب والدها ولم تفارقه للحظة طيلة فترة تواجده بالمستشفى”.

وفاة الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين

أخر أعمال الفنان فؤاد شرف الدين

فؤاد شرف الدين نجم أفلام الحركة في لبنان خاصة في أدوار الحركة، وذلك خلال سبعينيات وثمانينيات القرن العشرين، فهو مخرج وممثل ومؤلف لبناني ولد عام 1941.

ومن أبرز أعماله كممثل مسلسل (الدالي) بجزئيه للنجم نور الشريف، وخطوط حمراء عام 2012، في حين كانت بدايته كمخرج ومؤلف عبر فيلم (الصرخة) عام 1985.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88