11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

بلقيس تعيد نشر فيديو جديد لها

قامت الفنانة بلقيس بنشر ميدلي لها وهو عبارة عن مجموعة من الأغاني المميزة لها من الجديدة والقديمة، وقامت بتجميعها في فيدية واحد وقامت بنشره عبر قناتها الخاصة اليوتيوب، وحصد الفيديو على عدد كبير من المشاهدات ونال إهجاب كل من سمعه.

وفور نزول الفيديو قامت شركة روتانا بحذفه على الفور وذلك بسبب احتواء الفيديو على ثلاثة أغاني تعود ملكياتها إلى شركة روتانا خصوصا بعد انتشار الفيديو بهذه السرعة.

والجدير بالذكر أن الفنانة بلقيس قد عبرت عن استيائها بسبب حذف هذا الفيديو قائلة أنها تشعر بالظلم الشديد، بالإضافة إلى أنها ذكرت أنها تنازلت عن كل حقوقها الفنية وحقوق ألبوماتها السابقة عند انتهاء تعاقدها مع شركة روتانا الفنية وذلك عام 2016.

وعلى صعيد أخر قد فقدت الفنانة بلقيس كل سيطرتها على كل أغانيها السابقة وعدد كبير من أعمالها ومعظم مسيرتها الفنية،

مثل الحذف صدمة كبيرة للفنانة بلقيس، فالميدلي يضمّ أعمالاً سابقة لها، بما في ذلك أغنيات جديدة وأخرى قديمة تعني لها الكثير، إذ تُعتبرها ملخصاً لمسيرتها الفنية حتى الآن.

وبعدا قامت بتأكيد خبر أنها ستقوم بإعادة نشر فيديو الميدلي من جديد وعمل بعض التعديلات الفنية التي تراها مناسبة لبعض فيديوهات أغانيها القديمة، بالإضافة إلى أنها لن تسمح لأي شركة أو شخص بإيقافها، وأنها ستستمر في مسيرتها الفنية بكل قوة وإصرار.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88