11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

هند عبد الحليم تفاجئ جمهورها بـ”نيولوك” جديد

هند عبد الحليم تفاجئ جمهورها بـ”نيولوك” جديد قررت الفنانة هند عبد الحليم استقبال فصل الصيف بشكل جديد ومختلف.

اعتمدت هند عبد الحليم في اللوك الجديد على تغيير لون شعرها إلى الأصفر، وقامت أيضاً بتقصير الشعر قليلاً لتظهر بشكلٍ مختلف تماماً عن الذي بدأت به مشوارها الفني.
هند عبد الحليم تفاجئ جمهورها بـ"نيولوك" جديد - صحيفة هتون الدولية

ونشرت هند عبد الحليم صورة لها بعد اللوك الجديد عبر حسابها على Instagram وكانت أغلب التعليقات من جمهورها: “إنتي مين وفين هند عبد الحليم، بقيتي مش إنتي” فيما أبدى البعض إعجابهم باللوك الجديد.

وكانت هند عبد الحليم خلال الفترة الماضية قد اتخذت قراراً بإزالة الشامة من وجهها، وكشفت أن سبب خضوعها لعملية تجميل لإزالة الشامة هو أنها أصبحت تشعر بالملل عندما تنظر لوجهها في المرآة خاصةً وأن حجمها كان كبيراً جداً وكانت تخطف النظر.

يُذكر أن هند عبد الحليم شاركت في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” الذي تكون من 16 حلقة وتم عرضه في النصف الأول من رمضان وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.
هند عبد الحليم تفاجئ جمهورها بـ"نيولوك" جديد - صحيفة هتون الدولية

مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل

كما قدمت هند عبد الحليم المسلسل الإذاعي “غير صالح للنشر” عبر إذاعة إنرجي.

مسلسل “غير صالح للنشر” تأليف أحمد محارب ومحمد محارب من إخراج زهرة رامي بطولة محمد سلام وهند عبد الحليم ومحمد أوتاكا ومروان يونس ومحمد عبده وفاتن واصل ودوجلاس ورنا خطاب ومحمد مبروك يوركا ومعتصم شعبان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88