11المميز لدينامواسم الخير

تغطية الأستعدادات للحج في المشاعر المقدسة ( الجزء الأول )

تنفيذ أ. فاطمة العتيبي ود. هتون الوابل

أيام معدودة ويبدأ حجاج الله الحرام أداء مناسكهم للحج الذي يعتبر رحلة إيمانية عظيمة وفرصة قد لا تتكرر في الحياة كثيرا، ويحتاج الحجاج للاستعداد بما يلزم له ماليا وبدنيا ونفسيا، واغتنام تلك الفرصة ليكون حجه مبرورا وذنبه مغفورا.

تشهد المشاعر المقدسة خلال هذه الأيام أعمال وتجهيزات واستعدادات لاستقبال حجاج بيت الله الحرام لحج هذا العام 1445، حيث انتهى تجهيز المخيمات وتزويدها بالاحتياجات الضرورية كافة لينعم ضيوف الرحمن بأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة في أجواء من الطمأنينة والروحانية.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتواصل القطاعات الحكومية والأهلية المعنية بخدمة الحجاج وضيوف الرحمن جهودها وفق الخطط التشغيلية، حيث راعت فيها تغطية الجوانب الإدارية والفنية الميدانية، بهدف توفير كل ما يحتاجه الحاج تحقيقًا لتوجيهات القيادة الرشيدة بمتابعة من سمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، وسمو نائبه رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الحج المركزية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للحجاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88