11المميز لدينامواسم الخير

قالوا عن #الحج الإعلامي الأستاذ/ أحمد عنبر ضيف الله الثقفي

قالوا عن #الحج الإعلامي الأستاذ/ أحمد عنبر ضيف الله الثقفي يهل موسم الحج بكل ما يحمله من بركات ورحمات ونفحات تلفح قلوبنا فتنقيها وتزكي أنفسنا وتصفيها، حيث ترفرف المشاعر المقدسة بكل مكان، وتبدو البهجة والسعادة بكل الأركان، فهنيئًا لمن حالفه الحظ ليحظي بهذه الرحلة النورانية العظيمة ويشارك في هذا المحفل الرباني المذهل حيث يتجلى الله سبحانه وتعالى لعباده إن قبضهم أدخلهم الجنة وإن ردهم، ردهم بأجر وغنيمة..

الحج رُكن من أركان الإسلام فإذا حج الحاج ولم يفسق ولم يرفث عاد إلى دياره كيوم ولدته أمه، حينها يعيش حياة جميلة لا ذنوب ولا آثام.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
– الحج أجمل أيام العمر بين حجاج بيت الله، الحج أيام مليئة بروحانيه والسعادة، الحج أيام مليئة بالراحه والسكينة والقرب من الله.

– الحج شعور لا يعرفه الا من حج بيت الله بقلب خالص ونفس موقنة، اللهم اكتب لنا الحج ولكل من لم يتذوق حلاوته ويستشعر قدسيته وتحفه روحانيته.

– الحج دعوة من الله لزيارة بيته فلتلبوا ولتهللوا ولتذكروا الله بكل مكان وزمان.

– الحج فيه تقبل القلوب على الله طلبا للرحمة والمغفرة والعتق من النار.

– الحج لبيك يا رب الحرم، لبيك يا رب الجود والكرم، لبيك أنت المنعم، لبيك يا رب الورى والكل باسمك محرم.

الحمد لله الذي هدانا للإسلام وفرض علينا الحج إلى بيته الحرام ورتب على ذلك جزيل الأجر ووافر الإنعام وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ذو الجلال والإكرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88