11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

نسليهان أتاغول “جاسوسة” في مسلسل تاريخي

نسليهان أتاغول “جاسوسة” في مسلسل تاريخي الممثلة التركية الشهيرة نسليهان أتاغول، التي تتصدر الصف الأول بين نجمات تركيا على مدار السنوات الماضية، واشتهرت منذ ظهورها الأول حتى الآن بالأعمال الدرامية والرومانسية، واعتاد الجمهور أن يراها بوجه المُحبة والعاشقة والموهوبة وذات الروح الطفولية والحزينة والمغلوبة على أمرها، ولكن من الواضح أن أتاغول قررت هذا العام أن تُغير من جلدها وتظهر للجمهور في ثوبٍ جديد، ونوعية جديدة من المسلسلات، وهو مسلسل تاريخي.
نسليهان أتاغول “جاسوسة” في مسلسل تاريخي - صحيفة هتون الدولية

وقَّعت نسليهان أتاغول- أو “نيهان” كما اشتهرت في الوطن العربي من خلال مسلسل “الحب الأعمى” الذي ظهرت فيه بصحبة الممثل العالمي بوراك أوزجيفيت- على مسلسل جديد، يتم تصويره الآن، ومن المقرر أن ينتهي ويُعرض في نهاية العام الجاري، والمسلسل يحمل اسم “الحب في أيام الاحتلال”، وهو مسلسل تاريخي، تدور قصته حول أحداث واقعية، ممزوجة بالحبكة الدرامية.

تبدأ قصة المسلسل في عام 1918، في عهد مصطفى أتاتورك، مؤسس الجمهورية التركية، المسلسل تاريخي من تأليف يلماز شاهين، الذي كتب العديد من المسلسلات التلفزيونية التي لا تُنسى، بما في ذلك “محتشم يوزيل”، وسوف يتم تصوير أغلب مشاهد المسلسل في الأناضول.

كان الزوجان قادير دوغلو ونسليهان حديث الصحافة التركية، بل والعالمية أيضاً في الشهور الأخيرة، وذلك بعد تسريب صور دوغلو وهو يرقص مع فتاة أخرى، في إحدى الحفلات الخاصة، وانتشر خبر خيانته لأتاغول كالنار في الهشيم. ولكن نفى الاثنان حقيقة هذه الشائعة، وأكدا أنها مجرد صورة طبيعية، وأنهما ما زالا مع بعضهما ويعيشان حياة هادئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88