11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

فيلم تاني تاني يتخطى المليون ريال في السعودية هذا الأسبوع

فيلم تاني تاني يتخطى المليون ريال في السعودية هذا الأسبوع  تمكن فيلم تاني تاني من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق من تحقيق ايرادات عالية هذا الاسبوع في المملكة العربية السعودية .

وأحتل فيلم تاني تاني المركز الرابع عالميا في شباك التذاكر السعودي هذا الاسبوع محققا مليون و 100 الف ريال سعودي وهو ما يقرب من 13 مليون جنية مصري .
فيلم تاني تاني يتخطى المليون ريال في السعودية هذا الأسبوع -صحيفة هتون الدولية

وكانت قد قررت الشركة المنتجة لفيلم “ تاني تاني ” من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق طرحه علي احدي المنصات خلال اجازة عيد الاضحي المبارك .

وتاني تاني تدور أحداثه حول موظفة تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع رجلين مختلفين منذ الصغر، وتدور بينهم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية عندما يبدأ كلاهما التنافس من أجل الزواج منها، ومنذ طرح فيلم تاني تاني في دور العرض السينمائية وهو يتذيل قائمة الإيرادات أمام شباك التذاكر المصري، وذلك على عكس باقية أفلام الفنانة غادة عبد الرازق التي تحقق إيرادات مرتفعة.
فيلم تاني تاني يتخطى المليون ريال في السعودية هذا الأسبوع -صحيفة هتون الدولية

فيلم “تاني تاني” بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

ويذكر أن فيلم تاني تاني يخوض المنافسة السينمائية أمام عدد كبير من الأفلام، أهمها فيلم السرب بطولة كلا من أحمد السقا، دياب، محمد ممدوح، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، دياب، كريم فهمي، أحمد حاتم، نيللي كريم، صبا مبارك، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88