11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

إعادة عرض فيلمي The Lord of the Rings، the Rings: The Two Towers من جديد

قامت الشركة المنتجة لسلسلة The Lord of the Rings بعنوان The Lord of the Rings: The Two Towers بطرح الموسم الثاني الفيلم مرة أخرى في كل دور العرض السينمائية.

والجدير بالذكر أن الفيلم حقق نجاحا كبيرا ونسبة إيرادات حققت 1.9 مليون دولار، حيث حقق المركز الرابع في قائمة الإيرادات الخاصة بالأفلام.
ويحقق الجزء الثاني من The Lord of the Rings يحقق 2.4 مليون دولار في السينمات، وذلك بعدما قامت الشركة المنتجة للفيلم بإعادة تصميم الدقة وعل بعض التعديلات الفنية على الفيلم، وسيتم عرض الفيلم في 8 يونيو، ثم الجزء الثاني بعنوان The Two Towers في 9 يونيو، أما الجزء الثالث بعنوان The Return of the King في 10 يونيون، كما سيتمّ عرض الثلاثية بأكملها خلال عطلتي نهاية الأسبوع التاليتين على التوالي.
والجدير بالذكر ان الفيلمين حققا نجاحا كبيرا وإيرادات عالية جدا، ومن ضمن أفضل 10 أفلام من حيث شباك التذاكر ونسبة المبيعات
ووصل كل من فيلمي «Fellowship of the Ring» و«The Two Towers» إلى قائمة أفضل 10 أفلام في شباك التذاكر المحلي خلال عطلة نهاية الأسبوع.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88