11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

فيلم أولاد رزق يعرض في موسم عيد الأضحى

موسم عيد الأضحى هذه السنة يعد من أضخم المواسم وأثمنها، وذلك بسبب عدد الأفلام التي يتم عرضها في هذا الموسم، وبسبب كم المشاركات من النجوم المميزين، ونجوم الصف الأول.وهذا الموسم ينتظر الجمهور وبشده عرض فيلم ولاد رزق الموسم الثالث، والذي من المقرر بداية عرضه يوم 12 يونيو.
وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأخوات الشباب، عاشوا وهم يقومون ببعض الجرائم والسرقة وقرروا التوبة ثم يضطرون الرجوع إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى، وتتصاعد الأحداث عندما يسرق أبطال العمل شيئًا ثمينًا من الملاكم العالمي تايسون فيوري، مما يدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة، وجذابة.
ويضم الفيلم مجموعة من الممثلين الشباب وعلى رأسهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، على صبحي، أسماء جلال، أحمد الرفاعي، فيدرا، والملاكم تايسون فيوري، ويشارك الفنان كريم عبدالعزيز، وأحمد فهمي، رزان المغربي كضيوف شرف.
والجدير بالذكر أنه تم الترويج عن الفيلم من قبل الفنانيين المشاركين فيه مثل احمد عز وعمرو يوسف، ومن الجهة المنتجة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه تم نشر فيديو من قبل الفنان أحمد عز حيث ظهر في الفيديو وهو يقول: “أنا عارف إن أنا كل مرة بقول سنتراجع عن الأخطاء لكن فعلا لن نتوقف.. استنوا ولاد رزق”.
أما النجم عمرو يوسف نشر فيديو عبر حسابه على “إنستغرام” يتحدث فيه عن شخصية “ربيع” التي يقدمها الفيلم قال خلاله: “الجزء الأول ربيع عمل الغلط، والجزء التاني عمل الغلط، لكن في الجزء التالث ربيع عمل الصح.. ربيع نسخة واحدة لن تتكرر”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88