البيت والأسرة

أفكار لقضاء العيد بشكل مميز

أفكار لقضاء العيد بشكل مميز

كثير من الناس تستعد لقضاء يوم مميز في العيد، ويحضرون لها من قبلها بأيام عن طريق تنظيم المنزل وتجهيز بعض الحلويات والأكلات المميزة، لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وتزين المنزل لأنه لا توجد مناسبة أسعد من ذلك، ففي هذا المقال سنقول لك بعض الأفكار لاستقبال العيد والاحتفال به والاستمتاع به.
تزيين المنزل وغرفة النوم بزينة العيد:
قومي بترتيب المنزل بشكل جيد وزيني كل الأماكن المحيطة به عن طريق الشمع والشمع المعطر والبلالين، والورود والزهور المميزة، ولا تنسي غرفة نومك وغرفة المعيشة، ومفرش السرير الجذاب والأنيق، وقومي بالاهتمام بالإضاءة الهادئة والرومانسية.
ليلة رومانسية حالمة
من أهم الترتيبات التي يجب عليك الاهتمام بها هو التجهيز لليلة العيد واستغلالها والاستمتاع بكل دقيقة بها، رتبي نفسك واستعدي لها، وهيئي نفسك لها جيدا، وهيئي زوجك، مع الاستمتاع ببعض الموسيقى الرومانسية، واستعيدوا ذكرياتكم معا، وقولي له اعذب الكلمات، وحاولي اسعاده بكل الطرق.
قوما بالزيارات المؤجلة
استغلي عيد الأضحى بعمل كل الزيارات المؤجلة وقومي باستعادة صلة الرحم فأجازة العيد طويلة وكافية لعمل كل الزيارات اللازمة، ويمكنكما التخطيط لها عن طريق الاتفاق مع أحد الاهل وعمل نزهة عائلية بينك وبينهم والخروج معا، بالتأكيد ستشعرين بالمتعة والتغيير والاختلاف.
اهتمام الزوجة بنفسها
قومي بالاستعداد للعيد وتجهيز بشرتك وجسمك له قبل العيد بأيام عن طريق عمل الماسكات اللازمة ومعالجة البشرة والشعر من أي مشاكل ومحاولة الحصول على بشرة نضرة وشعر صحي وجسم متناسق، ويمكنك القيام بتغيير لون شعرك
أعدّي حلوى العيد
العيد معروف بالحلويات الشهيرة كالبسكوت والبيتي فور والمعمول والكحك، وكثير من الحلوى التي يحبها الأطفال والكبار وهي من أهم مظاهر العيد.
جلسة مساج
لا بأس ببعض التدليل لزوجك بمناسبة العيد، أحضري الزيوت العطرية، والشموع الرومانسية، وامنحي زوجك جلسة مساج رومانسية.

اقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

أفكار لقضاء العيد بشكل مميز 
أفكار لقضاء العيد بشكل مميز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88