11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

أصالة وأحمد سعد في حفل غنائي جديد الأحد 21 يوليو بالرياض

تستعد المطربة أصالة، مع المطرب أحمد سعد، في حفل غنائي جديد، على خشبة مسرح محمد عبده أرينا بالرياض، يوم 21 يوليو المقبل، وذلك ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العام للترفيه بالسعودية، البوستر الرسمي للحفل، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».
أصالة وأحمد سعد في حفل غنائي جديد الأحد 21 يوليو بالرياض -صحيفة هتون الدولية

وكتب: «حفلة موسيقية تجمع أيقونة الشرق الفنانة أصالة مع الفنان أحمد سعد على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض».

يذكر أن أحمد سعد أحيا حفلًا ناجحًا في مهرجان موازين بالمغرب، شهد حضورا ضخما من الجمهور المغربي وعدد من الجاليات العربية.

وأشعل أحمد سعد الحفل بأغنياته، ومنها: “سايرينا يا دنيا وعليكي عيون ووسع وسع” وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها جمهوره ورددوها سويا، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب.
أصالة وأحمد سعد في حفل غنائي جديد الأحد 21 يوليو بالرياض -صحيفة هتون الدولية

ومن ناحية أخرى، طرحت أصالة قبل أيام فيديو كليب أغنية جديدة تحمل اسم “إنسان”، وهي أولى أغنيات ألبومها الغنائي الجديد “ثم أنا”، والأغنية من كلمان محمد الترك، ألحان كرار شريف، وتوزيع علي روني، والكليب من إخراج كريم نور.

يذكر أن أصالة طرحت في فبراير الماضي الجزء الثاني من ألبومها “لحقت نفسي”، وضم 6 أغنيات تتعاون فيها مع أكثر من شاعر وملحن وموزع موسيقي، وهي: ” لحقت نفسي، عايشة حالة، نسيت، أعراض الغياب، عشق الروح، حديقة تلج”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88