11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

إسعاد يونس تتصدر نسب المشاهدة بـفيلم “عصابة عظيمة” في السعودية

إسعاد يونس تتصدر نسب المشاهدة بـفيلم “عصابة عظيمة” في السعودية تمكنت الفنانة اسعاد يونس من الدخول في قائمة الأفلام الأعلى مشاهدة عبر منصة نتفلكيس من خلال فيلمها عصابة عظيمة . 

واحتلت الفنانة اسعاد يونس المركز الاول في القائمة التي تضم 10 مراكز هم للافلام الاعلي مشاهدة في المملكة العربية السعودية ، من خلال فيلمها عصابة عظيمة .
إسعاد يونس تتصدر نسب المشاهدة بـفيلم "عصابة عظيمة" في السعودية- صحيفة هتون

وشاركت إسعاد يونس عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة الفيلم على Netflix.

تدور أحداث فيلم «عصابة عظيمة» حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، و بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

عصابة عظيمة” بطولة: إسعاد يونس، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، ومحمد ثروت، وهو من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

كانت إسعاد يونس شاركت فى مسلسل “كامل العدد” العام الماضي والذى عرض فى رمضان .
إسعاد يونس تتصدر نسب المشاهدة بـفيلم "عصابة عظيمة" في السعودية- صحيفة هتون

يتكون مسلسل كامل العدد الجزء الثاني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي يواجه الزوجان: دينا الشربيني، وشريف سلامة، مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية.

مسلسل كامل العدد بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88