11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم “إن شاء الله ولد” لأمجد الرشيد

إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم “إن شاء الله ولد” لأمجد الرشيد أطلق القائمون على فيلم إن شاء الله ولد للمخرج أمجد الرشيد الإعلان الرسمي للعمل قبيل مشاركته في مهرجان عمان السينمائي الدولي – أول فيلم في شهر يوليو المقبل، حيث ينافس على جائزة أفضل فيلم، لتستمر جولة الفيلم في المهرجانات السينمائية المختلفة.

“إن شاءالله ولد”، وهو ممثل الأردن في جائزة الأوسكار لأفضل فيلم دولي لعام 2024، وأشادت صحيفة نيويورك تايمز بالفيلم واعتبرته “تجربة إخراجية أولى بارعة ومؤثرة”، من المقرر أيضًا أن يُعرض لأول مرة في دور العرض في موطنه الأردن هذا الصيف قبل عرضه في العديد من دور السينما في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وباقي البلاد العربية، وهذا بعد عرضه التجاري الناجح في دور السينما الفرنسية في وقت سابق من هذا العام.
إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم “إن شاء الله ولد” لأمجد الرشيد - صحيفة هتون الدولية

بعد النجاح الذي حققه الفيلم في عرضه العالمي الأول في مهرجان كان السينمائي ضمن أسبوع النقاد حيث سجل أول مشاركة لفيلم روائي طويل أردني في المهرجان العريق وفاز بجائزة جان فاونديشن وجائزة ريل دور للفيلم الروائي الطويل، شارك في عدة مهرجانات أخرى تصل إلى 100 مهرجان دولي من بينها مهرجان كارلوفي فاري السينمائي في التشيك ومهرجان ملبورن السينمائي الدولي، ومهرجان لندن السينمائي، ومهرجان سيدني السينمائي، ومهرجان تورونتو السينمائي الدولي.
إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم “إن شاء الله ولد” لأمجد الرشيد - صحيفة هتون الدولية

الفيلم من إخراج أمجد الرشيد يشاركه التأليف ديلفين أجوت ورولا ناصر، وبطولة منى حوا وهيثم عمري ويمنى مروان وسلوى نقارة ومحمد جيزاوي وإسلام العوضي وسيلينا ربابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88