الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موضة الملابس الرجالي لشتاء وربيع 2024

يتسائل العديد من الناس حول كيف ستكون موضة الملابس الرجالي هذا في العام الجديد في فصلي الشتاء والربيع القادمين لعام 2024 ،هناك العديد من الإطلالات المميزة والصيحات المختلفة التي عرضها رواد الموضة في العالم بأشكال مختلفة وأنواع قماش متنوعة وتصميمات في غاية الأناقة، تابعوا معنا في هذا المقال لمعرفة التفاصيل حول الموضة الجديدة.

موضة الملابس الرجالي القماش الجديد وقطع جديدة تضاف إلى الملابس:
تظهر حقيبة اليد الصغيرة كموضة جديدة في عالم الملابس الخاصة بالرجال هذا العام حيث يتم تصميم حقيبة صغيرة تكفي للهاتف فقط يمكن للرجل تعليقها في رقبته او يحملها في يده وقد تك تصميمها بشكل أنيق ورائع لتتماشى مع باقي الملابس، وعلى الرغم من أن فكرة الحقيبة غير مألوفة في ملابس الرجال إلا أنها إضافة جميلة ومختلفة.

بالنسبة لنوع القماش فقد اختار مصمموا الموضة لعام 2024 أن يكون القماش الغالب هو الجلد بجميع أنواعه حيث ستجد جواكت بجلد الثعبان بالإضافة إلى طقم كامل من الجلد وذلك طبقاً لتصميم ماركة Private Policy العالمية.

في حالة لم تكن تحب الملابس الجلد كثيراً يمكنك الاكتفاء بقطعة ملابس واحدة من الجلد واختيار بقية القطع لتتماشى مع تلك القطعة مع اختيار نوع الجلد المناسب لك.

موضة الملابس الرجالي للفست والصندل:
بالنسبة لموضة إضافة قطعة الفيست فهي موضة تظهر كل حين وآخر فقط تظهر لسنة وتختفي السنة التالية، وبالنسبة لهذا العام فقد كان لفيست هو الموضة الرائجة لأنه يعطي الشعور بالخفة وسهولة الحركة مع ألوانات شتوية وربيعية مميرزة ومتنوعة كما أنه مناسب للمواسم الانتقالية مثل الربيع أو الخريف والتي تحتاج إلى ملابس متوسطة القوام بين الخفيفة والثقيلة.

موضه هذا العام هو ارتداء الصنادل الأنيقة على جميع أنواع الملابس سواء الرسمية أو الكاجوال أو حتى البدلات فهو مناسب لجميع الأنواع ويعطيك مظهر لطيف في التجمعات العائبية وأثناء التنزه أو الجروج مع الأصدقاء.

بالنسبة للألوان فقد تم توفير تشكيلة رائعة من الألوان لتتناسب مع الألوان الربيعية لتعطيك الأجساس بالهدوء النفسي والسعادة والبهجة بشكل كبير ولا تقتصر على ألوان معينة فقط للرجال.

أبرز ألوان الموضة الرجالية لخريف وشتاء 2023/2024
لوحة الألوان الجذابة لخريف وشتاء 2023/2024 هي مزيج متناغم من الألوان التي تشعل الحواس، سيشعر مستهلكو الموضة بسعادة غامرة بالألوان الغنية والنابضة بالحياة الجديدة التي ستصبح إضافات خالدة إلى خزانة ملابسهم.

ظهر على مدارج الأزياء للعلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء الرجالية، ألوان تغوص بعمق في الطبيعة كمصدر إلهام لها، من دفء وعمق لون غروب الشمس الأحمر الناري، الذي يذكرنا بلحظات الشمس الأخيرة التي تلقي توهجًا ساحرًا في الأفق، إلى لون الغابة الأخضر الساحر، الذي يستحضر أوراق الشجر الخضراء التي تغطي الأرض، ما يوفر إحساسًا بالصفاء والتواصل مع العالم الطبيعي، ومن الألوان الرائجة:

الأزرق:
سيكون موسم خريف وشتاء 2024 مليئًا باللون الأزرق، وخاصة الأزرق النيلي، ولكن هذا يعني أن تستغنى عن الأزرق البحري بجميع درجاته.

في الواقع الأزرق لن يكون مملاً، لأنه سيأتي بمجموعة من الأنسجة المختلفة.

الأصفر المشمشي:
رغم أنها فاكهة صيفية قصيرة المدة الزمنية، لكن الآن يمكنك الاستمتاع بلونها في الخريف والشتاء المقبلين.

في كل عام، تقوم “WGSN” بتسمية لون “Pantone”، ويعد لون عام 2024 هو المشمشي، وهو الأصفر المحمر، وهو لون ناعم ومبيض بالشمس وطبيعي يتناسب بشكل مثالي مع الألوان المحايدة. ومع ذلك، هو ليس من ألوان الباستيل؛ بل هو مفعم بالحيوية والانتعاش، كل ذلك دون أن يتحول إلى لون متوهج.

يعد اللون المشمشي مثاليًا للوقت الذي نواجه فيه العديد من المشاعر والمخاوف المختلفة بشأن المستقبل في مثل هذه الأوقات الغامضة، ستكون القمصان والبلوزات التي يمكن ارتداؤها مع السترات ذات الألوان الهادئة والحيادية هي العناصر الأساسية.

الرمادي:
لا يخلو الشتاء بالتأكيد من اللون الرمادي، ولكن ما يميزه هذا العام هو أنك يمكنك ارتداؤه بدرجاته الفاتحة التي تقترب من اللون الأبيض، ربما تشعر بالتناقض الحاد بين هذا اللون مع الألوان السابقة الملفتة للنظر الجريئة والمميزة.

لكن ربما وجد مصممو الأزياء أن هناك رجالاً يميلون إلى البساطة في عصر فوضوي لكن بطريقة أكثر حداثة، مع الحفاظ على الإطلالة المونوكروم، ولكنه يعتمد على تداخل العديد من الأنسجة الجريئة، بالإضافة إلى المظهر الأنيق والأنماط الكلاسيكية من الترتان، ستكون السترات والمعاطف المحبوكة من الملابس الرئيسة التي تعكس هذه الصيحة.

البنفسجي:
ظهر اللون البنفسجي في العديد من المجموعات الرجالية الرجالية لخريف وشتاء 2024، تميل هذه الدرجة للأرجواني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى