11المميز لديناتاريخ ومعــالمسفر وسياحة

موسم #الترحال_إلى_الجنوب إعداد وتنفيذ د. هتون الوابل ( الرحلة 20 ) #حديقة_الحيوان في #أبها

#حديقة_الحيوان في #أبها تمكّنت حديقة حيوانات ابها من إبراز جمالها ودقة مُحاكاتها للبيئة التي تحتاجها الحيوانات وكذلك مقدار التنوّع في أعداد الحيوانات التي تتضمنها الحديقة، فهي موطن لحيوانات ولفصائل مُختلفة، ولذا يعتبرها قاصدي السياحة في ابها من أكثر منتزهات ابها شهرةً ورواجاً.

 تُعد حديقة الحيوانات واحدة من أرقى حدائق ابها حيث تضم مجموعة كبيرة من الحيوانات الأليفة والمُفترسة، كما تُقدم للزوّار برامج ترفيهية عديدة لذلك تستقطب أعدادًا كبيرة من الضيوف يوميًا.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

تتميز حديقة الحيوانات بعرض أنواعًا عديدة من الطيور الأليفة والجارحة، ويتم عرضها في أقفاص مُحكمة الغلق، ويُمكن أن يتم استخراج بعض الببغاءات والتصوير الفوتوغرافي بالقُرب منها، مع الاستمتاع بالتحدُث مع بعضها.

 تُوفّر حديقة حيوانات في ابها مجموعة رائعة من حيوان السيسي حيث يُمكن استئجاره حتى يستمتع الأطفال بركوبه في جولة شيقة ومُثيرة للاندهاش.

 تُقدم حديقة الحيوانات مجموعة رائعة من ألعاب الأطفال التي تُتيح لهم أجواءً عارمة من السعادة والترفيه كالألعاب المائية والسيارات الكهربائية.

 تضم حديقة الحيوانات معرضًا خاص بعرض مُجسمات للهياكل العظمية البشرية، ومجموعة كبيرة من الحيوانات المُحنطة وتجدوها واقفة وكأنها على قيد الحياة.

 تُعتبر حديقة الحيوانات من أجمل حدائق أبها التي تُقدم للزوّار مسرح خاص للعروض الترفيهية والعرائس الكرتونية، بالإضافة إلى إقامة العديد من المُسابقات الحماسية بين الأطفال.

 يجدُر بالذكر أنّ هذه الحديقة تتّسم بمرافقها وخدماتها المُتعدّدة والمنتشرة في أرجاء المكان، إذ يوجد متجر للهدايا بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى