11المميز لديناتاريخ ومعــالمسفر وسياحة

موسم #الترحال_إلى_الجنوب إعداد وتنفيذ د. هتون الوابل ( الرحلة 22) #منتجع_الشلال في #محافظة_النماص

تريد الهروب من لهيب الصيف وضجيج المدن وجمادها؟ تتوق إلى فسحة ألوان ونسائم تدغدغ الوجدان؟ ليس عليك إذاً إلا أن تستقلّ سيارتك وتتجه إلى منطقة عسير الجميلة حيث محافظة النماص الشهيرة بطبيعتها الخضراء ومناخها المنعش والمعتدل وشلالاتها ووديانها وموقعها فوق سلسلة جبال السروات. والسياحة في النماص ليست غير مألوفة، فالمنطقة مقصد الباحثين عن واحة من الهدوء والسكينة والتقرّب من الطبيعة، كما عن الأوقات المرحة برفقة العائلة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

منتجع الشلال يضمّ المنتجع فللاً مؤثثة بفخامة، وجلسات داخلية وخارجية، ويوّفر خدمات مختلفة على مستوى من الجودة. في حديقته الجميلة، تجد بحيرة صناعية تتوسطها نافورة، ويمكنك أن تسمع خرير المياه أينما تنزهت بين الممرات والجسور في هذا الفناء. إنه مكان إقامة مثاليّ للعائلات، فقسم الملاهي رائع يضمّ العديد من الألعاب الممتعة والمناسبة لمختلف الأعمار.

ويمتاز بحديقته الغناء مع تصميمات مبانيه البسيطة والمبهرة في نفس الوقت فضلا عن بحيرته الصناعية الجميلة التي تجعله من أفضل منتجعات النماص ، إذ سوف تستمتع فيه بإقامة حالمة في مكان مؤثث بفخامة ويقدم لك فيه مختلف الخدمات على مستوى عالي من الجودة والرفاهية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى