11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

خواكين فينيكس يكشف سر نحافته في “الجوكر 2”

خواكين فينيكس يكشف سر نحافته في “الجوكر 2”  روى النجم خواكين فينيكس تفاصيل رحلته لإنقاص وزنه من أجل الشخصية التي جسدها في فيلم “الجوكر”، المقرر أن يعرض الجزء الثاني منه في السينما يوم الـ4 من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وكشف أنه خضع لنظام غذائي صارم وصعب من أجل شخصيته في فيلم “Joker: Folie à Deux”، حتى كاد يفقد عقله، وقال إنه اضطر إلى تناول الخس والهليون والتفاح من أجل لعب الشخصية المثيرة للجدل “آرثر فليك”.
خواكين فينيكس يكشف سر نحافته في "الجوكر 2" - صحيفة هتون الدولية

وخلال حديثه في مؤتمرٍ صحفي أقيم على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي الذي شهد العرض الأول لفيلم Joker: Folie à deux، قال النجم العالمي: لن أتحدث عن تفاصيل النظام الغذائي، لأنني أعتقد أنه لا أحد يريد سماع ذلك. لكن خلال تصوير الموسم الثاني بدا الأمر أكثر تعقيداً بعض الشيء حيث هناك الكثير من الرقص.

وأوضح النجم العالمي أنه حاول الامتناع عن الحديث حول هذا الأمر عند تصوير الجزء الأول، إلا أنه لم يستطع ذلك، حيث تحول الأمر إلى هاجس لديه، نتيجة عمله طوال الوقت للوصول إلى وزن معين، وحينئذ وجد نفسه مضطراً للحديث.
خواكين فينيكس يكشف سر نحافته في "الجوكر 2" - صحيفة هتون الدولية

واستطرد قائلًا: بعد نهاية رحلتي مع النظام الغذائي كنت غاضباً من نفسي بسبب اهتمامي الكبير بخسارة الوزن، وفي النهاية قلت لنفسي “لن أفعلها مجدداً”.

وقال فينيكس لصحيفة نيويورك تايمز: إنها طريقة فظيعة للعيش، أعتقد أن الجوكر يجب أن يكون بوزن زائد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى