الفنون والإعلامفن و ثقافة

جديد قضية دهس الفنان عباس أبو الحسن سيدتين

في جديد حادث دهس الفنان عباس أبو الحسن سيدتين، ووفاة إحداهما متأثرة بجراحها، خرجت أنباء تفيد بتصالح بين الفنان وأسرة السيدة المتوفية قبل أسابيع قليلة من بدء أولى جلسات المحاكمة أمام القضاء.

ودهس الفنان أبو الحسن سيدتين بسيارته أمام أحد مراكز التسوق الشهيرة في منطقة الشيخ زايد غرب القاهرة في شهر مايو الماضي، وتم نقل السيدتين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، إلا أن إحداهما “أم لثلاثة أطفال” 36 عاما، توفيت بالمستشفى متأثرة بجراحها.

تصالح بعد دفع الدية

ونشرت وسائل إعلام محلية أن الفنان أبو الحسن توصل إلى صيغة تفاهم وتصالح مع أسرة السيدة المتوفاة بعد دفع مبلغ مالي كدية لأسرة الضحية للتصالح والتنازل أمام المحكمة، حيث تبدأ أولى جلسات المحاكمة أمام محكمة جنح الشيخ زايد يوم 23 سبتمبر الجاري.

“افتراءات.. ومساومات”
يذكر أن الفنان عباس أبو الحسن كان قد تحدث عن تعرضه “لمساومات” من أسرة الضحية ، مع انتشار أنباء عن تهربه من دفع الفواتير الخاصة بالمستشفى وامتناعه عن الوفاء بها، حيث وصف أبو الحسن هذا الأمر بـ”الادعاءات والافتراءات” ونشر عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” ما يفيد عكس ذلك، مشيراً إلى كونه دفع هذه التكاليف منذ 20 مايو الماضي، وذلك رغم تواجده في الشرطة والنيابة العامة بعد الحادث.

واعتبر الفنان المصري أنه لم يكن مضطراً أو تحت ضغط لتحمل هذه النفقات، ولم يفعل ذلك سوى “بوازع من الضمير الإنساني الأخلاقي”، وأرفق مستندات تؤكد كلامه، مشيراً إلى كونه يرفض ذكر “المساومات” التي يتعرض إليها، رغم “المحاولات الكثيرة” للنيل من سمعته، حسب تعبيره، ونشر صوراً من الفواتير الخاصة بالمستشفى، التي توضح قيامه بدفع أكثر من ربع مليون جنيه مصري خلال فترة علاج السيدتين.

أصيب أثناء إنقاذ السيدتين
وفي إفادته أمام جهات التحقيق، قال أبو الحسن إنه كان يسير بسيارته على طريق المحور المركزي في الشيخ زايد وفوجئ بسيدتين أمامه على الطريق، وأنه لم يتمكن من إيقاف السيارة حيث إنهما ظهرتا فجأة أمامه، وقام بالاصطدام بهما.

وأكد أبو الحسن أنه نزل من السيارة وحاول مساعدة الضحيتين وطلب لهما الإسعاف، وأضاف أنه أصيب “بقطع في وتر” خلال محاولته إنقاذ السيدتين بعدما صدمهما بسيارته، حيث تم نقله إلى المستشفى وإجراء بعض الفحوص الطبية، ثم غادر على كرسي متحرك بصحبة الأجهزة الأمنية إلى قسم شرطة الشيخ زايد لاستكمال الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى