11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا استثنائيا في جدة

تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا استثنائيا في جدة أحيا الفنان المصري تامر عاشور، حفلًا غنائيًا استثنائيًا في مسرح “عبادي الجوهر أرينا” بمدينة جدة، ليلة أمس الجمعة، بحضور جماهيري كبير، وسط أجواء حماسية واحتفاء من عُشّاق الفنان.

خلال الحفل، قدّم عاشور مجموعة من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ومنها “هيجيلي موجوع”، “هتوحشنا”، “كل يوم”، و”قولولو سماح”. الأغاني قدّمها المطرب المصري بإيقاع مميز، خاصة مع إضافة لمسات من الإيقاع الخليجي بقيادة المايسترو الكبير هاني فرحات؛ ما أضفى طابعًا خاصًا على الحفل.

شهد الحفل حضورًا جماهيريًا، وجاء عُشّاق تامر عاشور من مختلف المدن السعودية لحضور الحفل. وحرص العديد منهم على تداول صور وفيديوهات من الحفل عبر مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي.

تصدرت أغنية “وداع وداع” الجديدة للفنان تامر عاشور التريند في الفترة القليلة الماضية، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

أغنية «وداع وداع»، من وتوزيع عمرو الخضري، وكلمات محمد جشم باشا وألحان مصطفى إبراهيم وميكسر وماستر صقر.
تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا استثنائيا في جدة -صحيفة هتون الدولية

الجدير بالذكر أن أغنية «وداع وداع»، تخطت النجاح الساحق لأغنيته السابقة «هيجيلي موجوع» حاجز 136 مليون مشاهدة على يوتيوب، ومازالت تحتل التريند على يوتيوب وكل المنصات الرقمية حتى الآن، وذلك بعدما حققت أغنية “هيجيلي موجوع” مشاهدات عالية على موقع يوتيوب، واحتلت المركز 14 على العالم كأفضل music video>

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى