الفنون والإعلامفن و ثقافة

مؤسسة بهية للكشف عن السرطان تكرم هند صبري

كانت الفنانة هند صبري سعيدة بتكريمها الأول عن شخصية أمينة الشماع، في مسلسل “حلاوة الدنيا “من قبل مؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي، قائلة “هذا التكريم شرف كبير، بالنسبة لي ويعني الكثير من المعاني، التي يعجز عن وصفها الكلام”، وأعلنت هند أنها فضلت المشاركة في السباق الرمضاني الحالي، بمسلسل “حلاوة الدنيا” نظرًا لأنه عمل مميز يحتوى على كل مقومات ودوافع النجاح، التي يحتاجها أي عمل فني يعمل على جذب المشاهدين، ويلقي قبولهم فضلاً، عن كونه يقدمها في شكل جديد عليها مشيرة إلى أنها سعيدة جدًا برد فعل المشاهدين الذي فاقت توقعاتها، ولمست ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن التفاعل من قبل الجمهور كان يزداد يوميًا، بعد يوم حتى انتهاء حلقات المسلسل  .

كما أشارت هند صبري لسعادتها لتسويق المسلسل في تونس خاصة مُشيرة إلى أن الأمر اعتمد في الأساس على وجودها هي وظافر العابدين باعتبار أنهما ممثلان من تونس فهو ليس موجهه فقط إلى الجمهور المصري  مؤكدة في الوقت نفسه على أنها تُقدم أعمالًا تعيش مع الجمهور لفترة، وتخص كل الجمهور العربي وليس فقط المصري، ومُشيرة إلى أن تقارب الثقافات وانفتاحها على بعضها سهّل من هذه الأمور ولم يصبح الأمر معقّد مثلما كان من قبل. والجدير بالذكر أن مسلسل “حلاوة الدنيا” من بطولة ظافر العابدين وأنوشكا ونخبة من النجوم، والعمل مأخوذ من مسلسل لاتيني ومن إخراج حسين المنياوي .

الجدير بالذكر أن هذا المسلسل مثلت فيه مصممة الأزياء ياسمين غيث دور هبة التي تعاني من المرض العضال. وتناقل متابعو وسائل التواصل الاجتماعي أخيراً فيديو تتحدث فيه عن رحلتها مع المرض.

وروت فيه كيفية اكتشافها له عن طريق الصدفة وخضوعها للعلاج الكيميائي. وقالت إنها كانت تفكّر بابنها الذي يبلغ الـ4 من عمره وإنها لم ترغب في تركه بعد وقت قصير. وأشارت إلى أنها شعرت بالخوف من التأثيرات السلبية للعلاج مثل فقدان الشعر والغثيان.

وقالت إنها أصيبت في البداية بالاحباط وفكرت بالموت فاستعانت باختصاصية نفسية ساعدتها على التصالح مع مرضها والتعايش معه.

وتابعت أن أهلها وابنها وأصدقاءها وقفوا إلى جانبها ودعموها، ما جعلها تشعر بالتفاؤل. وذكرت أنها تلقت العلاج في مصر ولم تفكر في السفر إلى الخارج.
يُذكر أن ياسمين غيث تعمل كمصممة أزياء. وكانت روت قصتها مع مرض السرطان في لقاءات تلفزيونية عدة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مسلسل حلاوة الدنيا كان مؤثر جدا وتستحق هند صبري كل التقدير على العمل الرائع وندعو من الله ان يشفى كل مريض سرطان يارب

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88