البيت والأسرةمواقف طريفة

الطفل المصري المليونير يثير الجدل

أثار الطفل سامر المدني، المعروف بطفل أغانى المهرجانات، الجدل في مصر بعد ظهوره جالسا على سيارة فارهة يصل ثمنها إلى نحو 3 ملايين جنيه مصري.

وظهر الصبي سامر المدني فى الصورة التي نشرها عبر صفحته في فيسبوك، جالسا على سيارة من نوع Range Rover موديل 2021 وسعرها ما يقرب من نحو 3 ملايين جنيه، حيث تم تداول الصورة بشكل كبير بين الشباب في مصر.

وجاء الجدل حول امتلاك هذا الطفل هذه السيارة الفارهة كونه مغني مهرجانات، حيث تنوعت تعليقات متابعي الطفل على الصورة، حيث قال أحدهم: “أدى شغل الشارع وشغل المهرجان، لو بصيت على شخص محترم شغال شغلانة شريفة موظف أو دكتور.. أو أو.. هتلاقهم يدوب على قد حالهم”.

وظهر الطفل في السيارة التي أكد أنه يمتلكها خلال ترويجه لإحدى أغانيه، حيث قال: “مفيش مبروك ولا إيه على Range Rover، وجاهزين.. مهرجان شيطان (يلا احنا جامدين والله)”، ثم نشر صورة أخرى بعد طرح الأغنية على يوتيوب.

يرغب الكثيرين في الحصول على معرفة من هو سامر المدني، حيث نقدم لكم في موقع رمز الثقافة معلومات عن سامر المدني عمره، والذي لطالما انتشر بصورة كبيرة في الكثير من الصفحات والمواقع الإلكترونية الذين يقومون بنشر الكثير من التسائلات عن حفلات سامر المدني الشخص المشهور على جميع أنحاء الوطن العربي وخاصة جمهورية مصر، ولهذا نقدم لكم كل المعلومات المتوفرة حول سامر المدني حيث يمكنكم وضع بضع المعلومات الصحيحة التي تعرفونها حول المطرب سامر المدني ولهذا نقدم معلومات عن :

ان الفنان سامر المدني يعيش في مصر وديانته الاسلام قدم العديد من الاغاني الشعبية المميزة وذلك منذ صغره واشتهر بها وذلك بسبب صوته المميز والرنان والذي نال اعجاب الملايين من متابعيه ومحبي الفنان سامر المدني ,فالكثير يسمعه حتى اللحظة ومازال الفنان سامر المدني يواصل تألقه على ساحة المهرجانات الشعبية في مصر ,ويترقب محبيه خلال ايام ظهور البوم جديد للفنان سامر المدني والذي يعد ايضا نموذج من الاغاني الشعبية.

سامر المدني هو فنان ومغني مهرجانات مصري  وحيث قدم العديد من الأغاني ومن ضمنها : اغنية هزفر موس،وأغنية يا حديد، وأغنية أنا عمكم، وأغنية صاحبي في حكاية.

وعن عمر سامر مدني حيث انه لم يصرح عن عمرة في حتى الآن. 

سامر المدني وحبيبته

سامر المدني2020

سامر المدني لايف

هل سامر المدني مات

سامر المدني يا حديد

رقم هاتف سامر المدني الحقيقي

ميوزكلي سامر المدني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88