لحظة بلحظة

شاهد: قطار يخرج عن مساره في أمريكا

اشتعال النيران في قطار يحمل أسمدة زراعية بعد خروجه عن مساره في أمريكا

وثقت كاميرا مراقبة من عبر طائرة درون ترصد من خلاله قطار يحمل أسمدة زراعية بعد خروجه عن مساره في دولة أمريكا.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو المتداول عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قطار يحمل أسمدة زراعية خرج عن مساره وإنقلابه على جنبات الطريق مثل المكعبات، وارتفاع ألسنة اللهب منه بمنطقة زراعية في أمريكا.

https://www.youtube.com/watch?v=Z8Q6oMnRBtU

سكك حديد وسط المحيط الهادئ (CPRR) هو الاسم السابق لشبكة السكك الحديدية التي بنيت بين كاليفورنيا و ولاية يوتا، الولايات المتحدة الأمريكية التي شكلت جزءا من “أول سكة حديدية عبر القارات” في أمريكا الشمالية. هو الآن جزء من إتحاد سكك حديد المحيط الهادئ.

العديد من المقترحات الوطنية في القرن ال19 لبناء خطوط شاهد: قطار يخرج عن مساره في أمريكا السكك الحديدية العابرة للقارات فشلت بسبب الطاقة التي تستهلك بسبب الخلافات السياسية على العبودية. مع الانفصال من قبل الجنوب، والمحدثين في الحزب الجمهوري في الكونغرس الأمريكي التي تسيطر عليها.حيث تم تمرير تشريع يجيز إنشاء السكك الحديدية، مع تمويل في شكل سندات السكك الحديدية الحكومية. تم سدادها في نهاية المطاف مع الفوائد.

الحكومة والسكك الحديدية على حد سواء أسهموا في زيادة شاهد: قطار يخرج عن مساره في أمريكا قيمة المنح للأراضى، التي تشملها خطوط السكك الحديدية. بناء السكك الحديدية قد أسهم أيضا للحكومة ضمان “النقل الآمن والسريع لرسائل البريد، نقل القوات، الذخائر وقت الحرب، والمخازن العمومية.”

نسخة طبق الأصل من سكرامنتو بولاية كاليفورنيا محطة سكك حديد وسط المحيط الهادئ هي جزء من متحف السكة الحديد ولاية كاليفورنيا، وتقع في حديقة سكرامنتو الوطنية التاريخية القديمة.

تم الحفاظ على جميع مراسلات الشركة الأولى في جامعة سيراكيوز، كجزء من أوراق كوليس هنتنغتون بوتر . وقد تم وضعها على ميكروفيلم (133 بكرة). ومكتبات الميكروفيلم التالية لها : بجامعة أريزونا في توكسون. و جامعة فرجينيا كومنولث في ريتشموند. وقد رتبت مجموعات إضافية من رسائل المخطوطات في جامعة ستانفورد و متحف مارينرز في نيوبورت نيوز (فيرجينيا). ألفريد أى. هارت كان المصور الرسمي لعمليات البناء لسكك حديد وسط المحيط الهادئ (CPRR).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88