لحظة بلحظة

شاهد: معركة بين قطتين في صالة أولمبياد طوكيو

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة نشوب جولة مصارعة حامية الوطيس بين قطتين في إحدى صالات المصارعة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو القطتان وهما يقيمان نزالاً حامياً بينهما على البساط بصالة الألعاب، بينما شاهدهم كل من بداخل الصالة باستعجاب ودهشة.

دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 رسميا دورة الالعاب الاولمبية الثانية والثلاثين تعرف اختصارا ب طوكيو 2020. تم الإعلان عن المدينة المستضيفة في 7 سبتمبر 2013 في بيونس ايرس شاهد: معركة بين قطتين في صالة أولمبياد طوكيو  بالأرجنتين، وفازت طوكيو بتنظيم الدورة بعد أن تنافست في ذلك كل منها شاهد: معركة بين قطتين في صالة أولمبياد طوكيو  ومدريد وإسطنبول. هذه هي المرة الثانية التي استضافت فيها طوكيو الاولمبياد الصيفية بعد طوكيو 1964 و بشكل عام هي الرابعة بعد كل من دورات طوكيو 1964، سابورو 1972 و ناغانو 1998. ستشارك جزر فارو لأول مرة في تاريخها في هذه النسخة من الألعاب الأولمبية. و قد تم ادراج بعض الرياضات الجديدة فيها بالإضافة إلى زيادة بعض الفعاليات في المسابقات خصوصا المختلطة بين الجنسين. كان من المقرر ان تقام فعاليات الدورة ما بين 24 تموز إلى 9 آب 2020 ، الا انه وبسبب جائحة فيروس كورونا قررت اللجنة الأولمبية الدولية في بلاغ لها بتاريخ 24 مارس 2020 بتأجيل أولمبياد طوكيو إلى أجل لن يتجاوز حدود سنة 2021، مستندة في ذلك إلى الظروف الحالية وإلى المعلومات التي قدمتها منظمة الصحة العالمية بخصوص فيروس كورونا، ليوقع الاتفاق بين كل الأطراف المتداخلة على وجوب إعادة جدولة دورة الألعاب الأولمبية الثانية والثلاثين في طوكيو إلى ما بعد عام 2020 ولكن في موعد لا يتجاوز صيف 2021، لحماية صحة الرياضيين وجميع المشاركين في الألعاب الأولمبية والمجتمع الدولي. قرر في نهاية شهر مارس 2020 ان الموعد الجديد للأولمبياد هو ما بين 23 تموز إلى 8 آب 2021، على ان تبقى العلامة التجارية طوكيو 2020 قائمة لا تتغير . هذه هي الدورة الاولمبية الاولى التي يتم تأجيلها بسبب الحالة الطارئة حيث ان في السابق ألغيت بعض الدورات الاولمبية والتي كانت تزامن الحروب العالمية، الا انه وبتاريخ 21 أيار 2020 صرح رئيس اللجنة الدولية على امكانية ألغاء الدورة في حال لم يتم اقامتها في صيف 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى