البيت والأسرةمواقف طريفة

عائلة أسترالية تكتشف مفاجأة مرعبة داخل سيارتها

انتهى الأمر بعائلة أسترالية كانت تتنزه في كوينزلاند، بالاتصال بالسلطات المسؤولة عن الزواحف، وذلك طلباً للمساعدة، حيث فوجئوا عندما عادوا إلى سيارتهم بثعبان عملاق، معلّق على مرآة السائق.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ومع استغاثة العائلة تجاوبت السلطات ، وتعاونت مع شركة متخصصة بالتعامل مع الزواحف، حيث تبيّن لهم دخول الثعبان من نافذة المركبة التي كانت مفتوحة.

ونقلت وكالة “يو بي آي” للأنباء عن جوش كاسل، الذي تمكّن من اصطياد الثعبان، قوله، إن “هذه الزواحف قادرة على الاختباء في أماكن لا تخطر على بال، إذ يمكنها البقاء تحت غطاء محرك السيارة، ومن ثم دخول السيارات عبر النوافذ والفتحات.

فقد بلغ طول الثعبان 4 أقدام وفقا لكاسل، أي ما يعادل متراً ونصفاً تقريباً، وتمّ نقله إلى مركز متخصّص برعاية الزواحف.

عائلة أسترالية تكتشف مفاجأة مرعبة داخل سيارتها -صحيفة هتون الدولية

كوينزلاند (Queensland) هي ولاية تقع في شمال شرق أستراليا. تعد ثاني أكبر ولايات أستراليا مساحة، وثالثها من حيث عدد السكان. عاصمتها بريزبان. من أشهر مناطقها غولد كوست، وسنشاين كوست، تاونز فيل، وروكامبتون، وماكاي، وكيرنز، وتوومبا، وماونت إيسا. تلقب الولاية كثيراً باسم ولاية الشمس الساطعة (Sunshine State) لطقسها الدافئ، وجزء كبير منها يقع في منطقة الاستواء.

في نهاية عام 2005 وصل عدد سكان الولاية إلى أربعة ملايين نسمة. تعد كوينزلاند أسرع ولايات أستراليا نمواً سكانياً، حيث ينتقل إليها حوالي 1500 شخص أسبوعياً. كانت الولاية مستعمرة بريطانية، وقد فصلت عن ولاية نيوساوث ويلز في عام 1859.
يهيمن الساحل على ولاية كوينزلاند، لذلك ليس من الغريب أن تتركز معظم المستوطنات ومناطق الجذب السياحي في هذا الشريط الساحلي الضيق الذي يتميز بالعديد من المعالم الطبيعية الرائعة مثل الحاجز المرجاني العظيم والغابات الممطرة المورقة. كما يوجد بالمنطقة الداخلية شريط “جريت دافيدنج رانج” الجبلي ومجموعة من المرتفعات الواسعة إلى جانب العديد من مناطق الأراضي الزراعية الخصبة المستوية التي تمتد باتجاه الغرب. وتأتي بعد ذلك المنطقة النائية القاحلة والتي تنتهي عند بداية الإقليم الشمالي. كما يوجد في منطقة “جلف كانتري” وشبه جزيرة “كيب يورك” الواقعة في أقصى الشمال العديد من المناطق الواسعة غير المأهولة التي تنتشر فيها أعداد كبيرة جدا من مجاري الأنهار الجافة التي يمكن أن تفيض بالمياه في المواسم الممطرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88