البيت والأسرةمواقف طريفة

بعد أن علق رأسه في إطار سيارة .. إنقاذ ثعلب من الموت “بمعجزة

بعد أن علق رأسه في إطار سيارة .. إنقاذ ثعلب من الموت “بمعجزة بعد أن قضى جرو ثعلب أياما ورأسه عالقا وسط إطار سيارة قديم، نجح متطوعون في مساعدة  وتخليصه من المأزق المميت الذي وقع فيه.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقالت جمعية الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات “RSPCA”، إن أسرة في أوربينغتون بإنجلترا، أبلغت عن ولادة ثعلبين في حظيرة بحديقتهم، لكن لم تُر أم الحيوانات منذ فترة.

واتصلت الأسرة بالجمعية، عندما اكتشفت أن رأس أحد الجراء عالق في قلب إطار قديم.

وقال رودني كيني، وهو أحد المنقذين العاملين في الجمعية: “علمت أنه لم يكن هناك وقت لأضيعه، إذ من المحتمل أن الجرو كان عالقا منذ عدة أيام من دون طعام أو ماء، لذلك كان يجب إطلاقه في أسرع وقت ممكن”.

وأضاف كيني : “الثعالب الصغيرة فضولية بشكل لا يُصدق، وغالبا ما نستدعى للتعامل مع الجراء التي أوقعت نفسها في مأزق”.

وأوضح أن أصحاب المنزل حملوا الإطار بالثعلب إلى الخارج، مستطردا: “مع وجود مساحة أكبر للعمل فيها واستخدام الصابون السائل، تمكنت برفق من إخراج رأس الحيوان من الإطار وبدا أنه في حالة جيدة رغم محنته”.

وأشار إلى أن “الجرو وإخوته أصغر من أن يعتنوا بأنفسهم”، موضحا أنه “إخوته نقلوا إلى مركز متخصص في رعاية الحيوانات البرية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88