لحظة بلحظة

تحويل علب البلاستيك إلى أواني #زهور

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي #تويتر، مقطع فيديو يرصد من خلاله فكرة تحويل علب البلاستيك إلى أواني #زهور.

وأظهر مقطع الفيديو أحد الأشخاص وهو يبتكر تحويل علب البلاستيك بعد افراغها من المواد التي بداخلها وبدلاً من رميها نفذ بها فكرة جميلة وصديقة للبيئة بدلاً من التسبب بالتلوث البيئي برميها.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقام الشاب بجلب علبة بلاستيكية خاصة بمشروبات غازية، وفارغة، وقام الشاب بتقطيع بعض أجزاء معينة من العلبة مثل مقدمتها ومؤخرتها وقام بتوصيلهما بطريقة معينة ثم قام بإحكام الغلق عن طريق غطاء الزجاجة.

ثم قام الشاب بوضع مواد طينية تستخدم في الزراعة ووضع بداخلها الثمرة وزرعها، ثم قام بملئها بالمياه ما ستنمو بعد ذلك وتكبر حتى تكون شجرة كبيرة تفيد البيئة وتنتج أكسجين للبشر وتزين في ذات الوقت شرفة المنزل أو فناء البيت.

وأثنى عدد كبير من النشطاء على ما فعله الشاب وتنفيذ فكرته ما يجعلهم بدلاً من التخلص من الزجاجة أو العلبة البلاستيكية بعد إفراغها والزراعة بداخلها أشخاص وورد لتزين أسطح منازلهم أو شرفة وفناء المنزل.

الجدير بالذكر أن علبة المياه تستخدم لحفظ الماء للاستهلاك. وهذا يمكن الشخص من نقل أو حمل المياه المعبأة من مكان لآخر. بالعادة تصنع عبوة الماء من اللدائن، الزجاج، أو المعدن ومعظمها قابل لإعادة التدوير. ومن الممكن أن تستخدم علب المياه لمرة واحدة أو عدة مرات أو ترد أو تستبدل. ويمكن أن تستخدم هذه العلب لشرب المياه والمياه الغازية والمياه المعدنية أو المياه المقطرة. ومن الممكن إعادة تعبئة علب المياه بسوائل أخرى مثل عصير البرتقال والشاي المثلج أو المشروبات الغازية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88