أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

#هاتف ذكي من جيجاست مبتكر لكبار السن

#هاتف ذكي من جيجاست مبتكر لكبار السن #شركة جيجاست الألمانية تطلق هاتفها الذكي GS5 senior الجديد، الذي يستهدف كبار السن بصفة خاصة، بسعر يبلغ 299 يورو.

وأوضحت الشركة أن هاتفها الذكي GS5 senior الجديد يمتاز بواجهة استخدام بسيطة وسهلة الاستخدام حتى بدون معرفة تقنية كبيرة، كما تمتاز الحروف والأرقام بأنها كبيرة الحجم لتسهيل عملية الاتصال، مع إمكانية الاستعمال بالأوامر الصوتية.

يحتوي الهاتف GS5 senior على زر طوارئ بحيث يسمح إمكانية الاتصال برقم النجدة أو برقم هاتف محدد، بالإضافة إلى إمكانية إرسال رسالة SMS تحتوي على معلومات حول الموقع.

يتيح الهاتف الذكي GS5 senior الجديد إمكانية استخدام بطاقتي SIM، ويشتمل على كاميرا رئيسية بدقة وضوح 48 ميجابيكسل ومستشعر بصمات الأصابع، وبطارية قابلة للتغيير سعة 4500 مللي أمبير ساعة يتم شحنها عبر منفذ USB C.

يأتي الهاتف GS5 senior بشاشة قياس 6.3 بوصة وبدقة وضوح 2340 x 1080 بيكسل، وينبض بداخله المعالج MediaTek Helio G85 مع ذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت مع إمكانية زيادتها بواسطة بطاقة ذاكرة خارجية.

وأوضحت الشركة الألمانية المتخصصة في إنتاج الهواتف الثابتة والذكية أن جرس الباب الذكي Smart Doorbell ONE X الجديد يتوافق مع التجهيزات الذكية الأخرى من جيجاست.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لجرس الباب الذكي Smart Doorbell ONE X على كاميرا بدقة Full HD وميكروفون وسماعة، ولا تقتصر وظائف جرس الباب الذكي الجديد على إمكانية مشاهدة ما يدور أمام باب المنزل عن طريق الهاتف الذكي وتلقي التنبيهات عن طريق أجهزة كشف الحركة فحسب، ولكنه يتيح أيضا إمكانية التحدث مع الأشخاص المتواجدين أمام الباب عن طريق وظيفة الاتصال الداخلي.
#هاتف ذكي من جيجاست مبتكر لكبار السن -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88