الجمال والديكورالديكور والتصاميم

تصميم استراحة راقية

من المهم جدا إن يتواجد مكان للاستراحة ، سواء في مكان العمل أو في المنزل أو أي أماكن أخرى ، لتخلص من الإرهاق و الاستراخاء ، و يحتار الكثيرين في أفكار و تصاميم في مكان الاستراحة ، لأنه من الضروري جدا إن يتم تصميم المكان بكل دقة لأنه مكان للاسترخاء و التخلص من التعب و الإرهاق.

تصميم استراحة راقية -صحيفة هتون الدولية-

تختلف تصاميم الاستراحات فمنها التصاميم المودرن و التصاميم الكلاسيكية و التصاميم البسيطة ذات الألوان المريحة التي تساعد الفرد على الأسترخاء .

تصميم استراحة في أماكن داخلية

عند تصميم مكان استراحة في أماكن داخلية أي في غرف معزولة و في الغالب يكون هذا النوع من أماكن الاستراحات في أماكن العمل . و يمكنك أختيار من مخطط استراحة صغيرة  مخطط يتناسب مع المساحات الصغيرة و أثاث مناسب ايضا .
تصميم استراحة راقية -صحيفة هتون الدولية-

تصميم استراحة بسيطة بأشكال مودرن

يمكنك إن تختار تصميم مكان استراحة بسيط بأشكال مودرن ، على سبيل المثال ، يمكنك إن تقوم بتصميم أرضية خشبية مع حديقة مزروعة بالنباتات المختلفة مع طاولة خشبية صغيرة ، و إضافة إضاءة جيدة سيكون أجمل مكان للاستراحة .
تصميم استراحة راقية -صحيفة هتون الدولية-

تصميم استراحة مع بركة سباحة

من الرائع إن تكون هناك بركة سباحة في مكان الاستراحة ، لكي تزيد المتعة و الاستراحة في نفس الوقت و كذلك تساعد السباحة على الأسترخاء و إن تريح الأعصاب و عضلات الجسم ايضا ، تختلف أشكال مسابح و يمكنك إن تقوم بتصميم بركة سباحة متوسطة الحجم ، و إن تضيف زاوية صغيرة تضع فيها وجبات خفيفة و طاولات خشبية صغيرة  مع إضافة القليل من النباتات للمكان سيكون مكان استراحة رائع و بسيط .و يمكن ايضا تصميم مسابح صغيرة ، و لكن يفضل إن يتوفر الفوم عند بناء الماسبح لكي يعزل الأسطح .
تصميم استراحة راقية -صحيفة هتون الدولية-

تصميم استراحة بسيطة عربية

من أجمل تصاميم و ديكورات أماكن الاستراحة هو تصميمها بشكل بسيط و عربي ، و يعد هذا النوع من تصاميم الاستراحات المريحة ، و المحببة لأغلبية الأشخاص.
تصميم استراحة راقية -صحيفة هتون الدولية-

تصميم استراحة بسيطة على شكل حرف L

من أجمل تصميمات الاستراحة هو تصميم الديكورات على شكل  حرف L تصميم مريح و جميل و لا يأخذ أي مساحة ، و من المهم جدا اختيار ديكورات تتناسق مع المساحة .
تصميم استراحة راقية -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى