أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“آبل” تطلق تحديثا لإصلاح مشاكل مهمة في هواتف “آيفون”

“آبل” تطلق تحديثا لإصلاح مشاكل مهمة في هواتف “آيفون” أطلقت شركة “آبل” تحديثًا جديدًا لهواتف آيفون، يستهدف إصلاح بعض المشكلات التي ظهرت مؤخرًا، وتتسبب في مشكلات للمستخدمين.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وذكرت مصادر ومواقع متخصصة أن التحديث الجديد “iOS 17.1.1” يستهدف حل مشكلات منها تلف شريحة الاتصال القريب المدى في هواتف “آيفون 15” الجديدة عند شحنها لاسلكيًا في بعض سيارات “بي إم دبليو” و”تويوتا سوبرا” الحديثة.

وشكلت تلك المشكلة إزعاجا شديدا للمستخدمين المتضررين الذين توقفت لديهم خاصية الدفع الإلكتروني من خلال هواتفهم، بالإضافة إلى خصائص أخرى.

وكانت آبل قد اعترفت حديثا بوجود تلك المشكلة ووعدت بحلها، إلا أنها لم تكشف المزيد من التفاصيل حول المشكلة أو انتشارها أو آلية عملها، بالتزامن مع إطلاق تحديث iOS 17.1.1 الجديد.

ولا يعرف إن كان تحديث iOS 17.1.1 الجديد يصلح مشكلة الاتصال عبر واي فاي التي ظهرت في بعض هواتف آيفون عقب الترقية إلى نظام iOS 17، لكنها على الأرجح ستحل مع تحديث iOS 17.2 القادم، الذي لا يزال حاليا في المرحلة التجريبية.

وأضافت أنه يمكن تحميل التحديث الجديد على أجهزة آيفون وآيباد بالذهاب إلى “الإعدادات Settings”، ثم الضغط على “عام General”، ثم اختيار “تحديث البرنامج Software Update”، ثم اختيار “تنزيل وتثبيت Download and Install”، علمًا بأن التحديث صغير الحجم ولا يستهلك مساحة تخزينية كبيرة.

وعالجت آبل الكثير من مشاكل هواتف آيفون حديثا عبر تحديثات النظام، وكان أبرزها إصلاح مشكلة الحرارة الزائدة في هواتف آيفون 15 الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88