إسبوعية ومخصصةزوايا وأقلام

إكسبو الرياض 2030 .. رحلة عالمية وبوابة عقود مستقبلية

موضي المطيري

رحلة استثنائية عنوانها “المستقبل المشرق” تقودهاالرياض بعنفوان و شموخ، وتجمع فيها  أقطار العالم ليشهدوا أكبر معرضٍ في العالم، تحت مسمى “أكسبو الرياض ٢٠٣٠”.

رحلة عالمية ستعيشها الرياض من خلال (إكسبو ٢٠٣٠) حيث يتجلى إبداع السعودية، وطموح السعوديين، وشعاع نور رؤية ٢٠٣٠، ويسطع في الأفق طموح شعب طويق وهمة رجالها.

سيتألق نجمنا ويبرز للعالم من هو السعودي حقًّا، وسيبرز من خلال مهارتنا استلهامنا للطموح والقوة من عراب رؤيتنا وقائد أمتنا، سيرون حقًّا جهد حكومة رشيدة ثاقبة الرؤية وبعد النظر، وسيرون شعبًا محبًّا، سارع للعلياء بطموح الأبطال وهمم البواسل، سيرون أن عراب الرؤية رسم خارطة الخطة لينفذها شعبه بهمة المحب المتفاني.

ستقدم الرياض نسخة استثنائية من معارض (إكسبو) لن يكون لها مثيل ولن يتكرر لها شبيه؛ ستترك أثرًا باقيًا في ذاكرة التاريخ، وستتشكل منصة فريدة تستعرض أبرز ابتكارات الشعب السعودي خاصة والعالم عامة، وستظهر من خلال (أكسبو الرياض) أبرزالتقنيات الحديثة في جميع المجالات وأشهرصناعات العالم، وستكون السعودية هي قائد العالم من خلال هذا المعرض لتذليل العقبات التي تواجه الكوكب في مختلف المجالات،  وتبني مجتمع دولي حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح، وسيكون معرض (الرياض إكسبو ٢٠٣٠) مسرحًا كبيرًا، تستعرض -على عامته- السعودية قصتها مع النجاح، وتروي للعالم بأسره روائع كفاح ونجاح نحو تحقيق تحول وطني غير مسبوق، وستكون الرياض عروس الكون التي تزينت بأجمل حللها ووقفت بشموخ واعتزاز لتفخر بقيادتها الرشيدة، وشعبها الطويق، وتعلن بأجمل صوت: (هنا أكسبو الرياض ٢٠٣٠، وهنا تحققت رؤية حبيب الشعب محمد بن سلمان – حفظه الله).

بقلم/ موضي المطيري – القيصومة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88