استطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاقالتاريخ يتحدث

دراسة: مدن بأكملها ستتحول إلى أشباح بعد أعوام

وفقًا لدراسة أوضحتها أمريكا أن مجموعة من المدن التي توجد بها ستصبح مدن أشباح بالكامل، وهذه المدن ستصبح أشباح بحلول عام 2100، إليكم التفاصيل التي توضح لكم حقيقة هذه الدراسة.

فقد بينت مجموعة من الأبحاث التي أجريت عن عام 2100 ستتغير كثير من المدن، فمن الطبيعي أن يتغير عالما تمام عما هو عليه الآن، فكثير من المدن قد تبدو مختلفة تمامًا عما تبدو عليه الآن، وقد تبدو البعض تقليدًا لما كانت عليه قبل ذلك.

فمن هذه المدن هي المدن الأمريكية التي يبلغ عددها 30 الف مدينة، فمن المتوقع أنه في نهاية هذا القرن فستكون معظم المدن الأمريكية ستواجه نقص كبير في السكان، وستخسر عددًا كبيرًا من سكانها بنسبة ما بين 12 إلى 23% من سكانها الأصليين.

فستصبح هذه المدن أشبه بالمجتمعات الضعيفة والمستهلكة ماديا وجسديًا والتي ستتحول بعد ذلك لمدن أشباح، وسيتحول سكانها إلى أشباح نتيجة عدم تمكن الحكومات من تلبية احتياجاتهم المتغيرة.

وقد بينت الأبحاث أن هذا الانخفاض في عدد السكان الهائل سيؤدي إلى انقطاع الخدمات الأساسية مثل النقل والمياه النظيفة والكهرباء والوصول إلى الإنترنت مع تقلص المدن وشيخوخة السكان، إغلاق محلات البقالة أبوابها، ويمكن كذلك للبنية التحتية المهملة في البلدات المتضائلة أن تترك المجتمعات بدون مياه نظيفة.

يمكن أن تتأثر المدن بنسبة تفوق بكثير ما هو متوقع حالياً.

وقد قام الباحثون بتعريف المدن بناءً على التعريف الذي يستخدمه مكتب الإحصاء الأميركي، حيث يشير إلى أنها تجمعات سكانية في مناطق مختلفة مثل الأحياء والقرى والبلدات، بالإضافة إلى المدن الكبرى.

وفي الوقت الحاضر، تتوقع التحاليل أن يفقد 43% من المدن الأميركية سكانها، وهذا الرقم من المتوقع أن يرتفع بشكل كبير خلال القرن الحالي.

ومن المحتمل أن تتأثر المناطق الشمالية الشرقية والغربية الأوسط بشكل كبير بفقدان السكان، وعلى الرغم من نمو ولايتي تكساس ويوتا حاليًا، إلا أنه من المتوقع أن تواجه هاتين الولايتين مشكلة مماثلة في بعض مدنهما أيضًا.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88