أخبار حصريةاستطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاق

جون سينا يعلن اعتزاله للمصارعة

أعلن جون سينا المصارع ونجم الهوليوود الذي يبلغ من العمر 46 عاما، عن اعتزاله عن WWE في عالم المصارعة بعد رحلة دامت لأكثر من 22 عام.

وقال جون سينا في لقاء له أنه وعد جماهيره باعتزاله المصارعة قبل أن يتم عام ال 50 وهو الآن بلغ ال 47 ولكنه مجبر على ذلك بالرغم من كثرة المحتوى وقاعدة الجماهير الكبيرة لديه.

وأوضح جون سينا الترويج لفلمه الجديد Argylle في لندن.

والجدير بالذكر أنه ذكر سبب الاعتزال  وهو أنه بلغ من العمر ال 48، وكذلك مدى صعوبة التواجد في حلبة المصارعة وبين السينما، وأن هذا الأمر سيؤثر عليه سلبيًا، وأنه يريد أن يشعر بالراحة والهدوء خلال الفترة القادمة

وأوضح أن جمهوره لا يزال متحمساً لوجوده، وهو ما دفعه أكثر من مرة إلى تأجيل الاعتزال، لاعتزازه وتقديره لرغبة الجمهور ببقائه في الحلبة.

 

وأفصح جون سينا عن أعماله في الفترة القادمة في السينما لعام 2024  وهي أولها فيلم الجاسوسية “آرجيل” مع النجم هنري كافيل في 2 فبراير (شباط)، وفيلم الدراما “ريكي ستانيكي” مع الممثل زاك أفرون في 7 مارس (آذار).

بداية ظهور جون سينا

وكانت بداية ظهور جون سينا لأول مرة في حلبة المصارعة في عام 2002،  وكان في WWE،

نشأ سينا ​​وهو يشاهد مصارعة المحترفين، فبعد انتقاله إلى كاليفورنيا، تم تشجيعه على حضور دروس المصارعة، وكان والده مذيعًا لهذه الرياضة الترفيهية في ماساتشوستس، وفي عام 2000 انطلقت مسيرة سينا المهنية في المصارعة تحت اسم “النموذج الأولي”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88