استطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاقتربية وقضايا

صفات تحبها المرأة في الرجل

المرأة تطمح دائما إلى الرجل الذكي المحب لها ذاك الأمير الذي تحلم به في كل مرة تنام فيها، وتتمنى أن تجد فيه  كل الصفات الحسنة، وقد تختلف امرأة عن أخرى في الصفات التي تطلبها وتفضلها، فكل امرأة تريد الحب الصادق والأبدي رجل يستطيع حمايتها ويسندها في الوقت الصعب، ففي هذا المقال نخبرك أيها الرجل بالصفات التي تحبها كل النساء في الرجال وتعتبرها صفات أساسية في الرجل، وهي:

ـ المحترم بين الناس

النساء تعشق الرجل المحترم أمام الناس، والكل يحترمه ويقدره وذو مكانة عالية، فإذا كنت غير ذلك فحاول أن تحل هذه المشكلة في وقت قصير.

الرجل الذكي المثقف.

من المعروف أن الرجل لا يحب المرأة المثقفة الذكية ويظن أنها سوف تستخدم هذا الذكاء ضده ولكن على العكس بالنساء فالنساء تعشق الرجل المثقف الذكي الذي يطلع على الكتب والموسوعات، الذي يتسم بالذكاء فالرجل الذكي هو هبه من الله، والرجل الذي يطور نفسه يوما بعد يوم وينمو أفضل من الرجل الكسول الذي يتسم بالغباء والغرور، حاول أن تقرأ الكتب باستمرار واستفد من أخطاءك وتجنب الأخطاء الكثيرة في حياتك وحاول أن تستفيد من تجارب الأخرين وتجاربك، فهذه الصفات تعشقها المرأة في الرجل.

3- الواثق في نفسه

الثقه بالنفس تعطي للرجل كارزيما من نوع أخر، فالثقة تعد قوة داخلية عظيمة لا يمتلكها كثير من الرجال، فالمرأة تشعر بالإنجذاب التام أمام الرجل الواثق من نفسه والواثق من قدراته.

الشخصية القوية :

الرجل الذي يتسم بالشخصية القوية يكون سهل الاعتماد عليه والوثوق به فهو رجل يستطيع أن يتحمل المسئولية، ويستطيع ان يشعر المرأة التي معه بالشعور بالأمان وعدم الخوف، فالشخصية القوية المتزنه تستطيع عمل كل شيء وأن يعتمد عليه حقا.

الكريم :

المرأة تكره الرجل البخيل وتنجذب للرجل الكريم بطبعه، وخصوصا الرجل الكريم معها هي بالخصوص، فهو بكرمة يستطيع أن يأخذ قلبها ويشعرها أنه يريد أن يملكها الدنيا بما فيها، كما يمكنها من التمتع بنعم الحياة من مجوهرات وازياء ومستوى اجتماعي راقي، اما البخيل فهو يبخل على اهله وزوجتة وابنائه.

https://alhtoon.com/

طريقة اعتنائه بنفسه

من أكثر الأشياء الجذابة بالرجل هو اعتنائه بنفسه ومظهره العام وبجسده، فالمرأة  تعشق الرجل الذي يهتم بنفسه وبمظهره فهذا انعكاس لنظافتك واهتمامك وتقديرك لنفسك، فحاول قدر المستطاع الاهتمام بنفسك جيدا والتطيب.

روح الدعابة.

الرجل الذي يمتلك روجح الدعابة والحس الفكاهي والذي يستطيع أن يضحكها تحبه جميع النساء وليس زوجته فقط، أما الرجل الممل الكئيب الذي يشع منه طاقة سلبية فهو رجل تنفر منه معظم النساء، فروح الدعابة جواب سوف تسمعه من كل النساء على الصعيد العالمي.

ما أكثر الملل من رجل يأخذ الحياة على محمل الجد دائما ويتصرف برسمية وجدية طول الوقت.

رجل منظم

إذا قلت أنك ستفعل شيئًا ما، فهل تفعله؟ تنجذب النساء إلى الرجال المنظمين ولديهم خطط لمستقبلهم. هذا لا يعني أنك بحاجة إلى مخطط يومي مطلي بالألوان؛ هذا يعني ببساطة أن لديك أهدافًا وأنك تعمل على تحقيقها.

وفي السياق نفسه، إذا قدمت وعودًا أو تعهدت، فهل أنت رجل يلتزم بكلمته؟ أم تتراجع عنها بسبب الإحراج أو سوء التخطيط أو الخوف من الالتزام؟

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88