استطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاق

دراسات حول مشروبات الطاقة

دراسات حول مشروبات الطاقة

كشفت دراسة حديثة عن معطيات مثيرة حول إطالة مشروبات الطاقة التي تحتوي على حمض التورين لعمر الإنسان وقام بأجراء هذه الدراسة علماء من جامعة كولومبيا الأمريكية أن النقص في مركب حمض التورين قد يؤدي إلى الشيخوخة في الحيوانات، فهذا المركب يظهر قدرات على إبطاء حلول الشيخوخة ويطيل من العمر.

وقد أظهرت الدراسة أن مستويات حمض التورين تنخفض بشكل ملحوظ مع تقدم الفئران والقرود في العمر وأن تقديم حمض التورين كمكمل غذائي سوف يؤدى إلى تحسن كبير في صحة الفئران والقرود بشكل عام.

وأيضًا وفقًا لهذه الدراسة، فإن مكملات حمض التورين من الممكن أن تقوم بتبطئ عملية الشيخوخة في الديدان، والفئران، والقردة ومن الممكن أيضًا أن يطيل حمض التورين من العمر الصحي للفئران أي فترة الشباب بنسبة قد تصل إلى 12٪.

وقد أشار موقع Sci Tech Daily الى أن “حمض التورين يمكن أن يكون إكسيرا للحياة بداخلنا يساعدنا على العيش حياة أطول وأكثر صحة”.

كما وقد اظهرت دراسات سابقة دورا هاما لحمض التورين في بناء العظام وتحسين المناعة والتقليل من السمنة وتحسين وظائف الجهاز العصبي، مؤكدة أن مستويات التورين لدى الأفراد البالغين من العمر 60 عاما تبلغ حوالي ثلث تلك الموجودة في الأطفال بعمر 5 سنوات.

اقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

دراسات حول مشروبات الطاقة
دراسات حول مشروبات الطاقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88