استطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاقتربية وقضايا

بمناسبة عيد الأم: أفكار للاحتفال بهذا اليوم في المنزل

من المعروف أن عيد الأم يصادف 21 مارس من كل عام في كل الدول العربية، حيث يتمّ في هذا اليوم تكريم الأم والاحتفال بها للتعبير لها عن التقدير والامتنان لكل جهودها وتضحياتها التي قدمتها لرعاية أبنائها وحمايتهم، وقد يجد البعض صعوبة في اختيار الهدايا وكيفية الاحتفال بهذا اليوم، كنوع من أنواع الامتنان والتقدير لهم،

ففي هذا المقال سنقدم لكم بعض الافكار لكيفية الاحتفال بعيد الأم حتى لو لم تكن جاهز لشراء هدية لها.

شراء الزهور وتقديمها لها

شراء الزهور والمجوهرات من أكثر الأشياء التي تفضلها معظم النساء، فقد تعبر هذه الزهور أو المجوهرات عن تقديرك وامتنانك لها وعن مدى حبك لها.

تزيين باب الغرفة بالزهور

فكرة تزين باب الغرفة أو الغرفة نفسها من الأفكار المثيرة الغير متوقعة تمامًا، حاول التزين بأشرطة باللون المفضل لها، وكتابة بعض الكلمات التي تعبر عن مشاعرك لها في كارت تهنئة مثلا.

مشاهدة الذكريات السعيدة سويا

يمكنك جمع الشرائط القديمة وأشرطة الفيديو والصور القديمة التي تحتفظون بها واستعادة الذكريات من جديد والضحك على المواقف القديمة وهذه الذكريات لا تنسى أبدًا، مع الحديث عن الماضي وفترة الطفولة.

اطبخ لوالدتك أو حدد موعدًا بين الفطور والغداء

يمكنكم تحضير كل الأشياء والأطعمة التي تفضلها والدتك، مع تناول الإفطار في هذا اليوم على السرير فهذه من الأشياء التي تعبر عن المشاعر الجياشة، كما يمكنك تحضير الخبز المحمص أو الكرواسون مع المربى أو الفاكهة وفنجان من القهوة أو الشاي.

التقاط وترتيب  الصور

حاولوا التقاط بعض الصور التذكارية لهذا اليوم لتزويد ألبوم الصور الخاص بكم، وقوموا بجمع كل الصور وترتيبها ومشاهدتها معا على حسب تاريخ كل صورة.

مشاهدة فيلم عائلي

يمكنكم مشاهدة فيلم عائلي وحبذا لو كان الفيلم يتحدث عن نفس المناسبة مع القليل من الوجبات الخفيفة وبعض الفشار، هذه الأجواء ستمد منزلك بالدفء والشعور بالتجمع العائلي والسند.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88