تشكيل وتصوير

احتفال الألوان بالفرنكوفونية في مقر قنصلية لبنان بجدة

في الأونة الأخيرة تم افتتاح معرض “احتفال الألوان بالفرنكوفونية” وذلك في مقر القنصلية اللبنانية في جدة وليد منقارة وعقيلته، لافتتاح وعرض اللوحات التشكيلية.
والجدير بالذكر أن المعرض يضم 11 فنانًا تشكيليًا من لبنان، بالإضافة إلى الفنانة السعودية تالا علي رضا.
وحضر الحفل مجموعة كبيرة من الفنانيين والمثقفين وحضر كل من مدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة السفير مازن الحملي وعميد السلك القنصلي العربي السفير محمود الأسدي قنصل عام دولة فلسطين بجدة، ومدير عام فرع وزارة الإعلام بمكة المكرمة عبدالخالق الزهراني، ومدير فرع جمعية الثقافة والفنون بجدة محمد آل صبيح، وعدد من الدبلوماسيين وقناصل الدول ورجال المال والأعمال الذين تجولوا في القاعة واطلعوا على المحتويات واللوحات الجميلة
وعلى صعيد أخر فقد تميز المعرض بمجموعة كبيرة ومختلفة من اللوحات الجميلة التي نالت إعجاب الحضور الذين استمتعوا بالاطلاع على المحتويات الفنية والابداعية المعروضة.
يأتي هذا المعرض ضمن سلسلة النشاطات الثقافية والاجتماعية التي تنظمها القنصلية اللبنانية في جدة، ويهدف إلى تعزيز التبادل الثقافي والفني بين الفنانين العرب واللبنانيين.

ويهدف هذا المعرض إلى تعزيز الروابط الثقافية والفنية بين لبنان والمملكة العربية السعودية، وخلق منصة للتبادل الثقافي والفني بين الفنانين من مختلف الثقافات.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88