11المميز لديناتشكيل وتصوير

تخليدا لذكرى العامري فاروق تم تنفيذ تمثال له

مؤخرا قام النادي الأهلي بإزاحة الستار عن التمثال المحبوب تمثال العامري فاروق.

والجدير بالذكر أن التمثال نال إعجاب الملايين المشجعين للنادي الأهلي ومحبيه، بالإضافة إلى أن نادي الأهلي كان قد أعلن عنه عبر موقعه الإلكتروني الخاص بهم على الفيس البوك.

يذكر أن التمثال قام بتنفيذه الفنان التشكيلي الكبير عصام درويش والذي أشادا باهتمام النادي الأهلي الكبير بهذا التمثال، بالإضافة إلى أن التمثال مصنوع من مادة البرونز، في البداية قام المدير التنفيذي للنادي الأهلي بالتواصل معه، واقترحا عليه تنفيذ التمثال بالإضافة إلى أنهم سوف يوفرون له كل الصور والداتا التي سيحتاجها لكي يقوم بتنفيذ هذا التمثال.

والجدير بالذكر أن الفنان عصام درويش قام بتصميم بورتريه  في البداية كاملا بملامح واضحة، وليناسب أيضا المكان الذي سيوضع فيه التمثال.

التمثال لنائب رئيس النادي الأهلي السابق والذي وافته المنية في شهر يناير الماضي، وقام النادي الأهلي بعمل التمثال إشادة إلى مجهوداته العظيمة مع النادي، وتخليدا لذكراه، بالإضافة إلى أنه تم إطلاق اسمه على المبنى الإداري بمقر النادي بالجزيرة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88