11المميز لديناأخبار وتغطياتتغطيات

الاحتفال بذكرى #تأسيس_مجلس_التعاون_الخليجي

تغطية أ. نهى عبدالله الجابري

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، ، الاحتفال بذكرى تأسيس مجلس التعاون لدول الخليج العربية الـ 43 ، الذي أقامته الأمانة العامة للمجلس بمقرها بمدينة الرياض.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ جاسم محمد البديوي، وعدد من منسوبي الأمانة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عن سعادته بحضور الاحتفال بذكرى تأسيس مجلس التعاون لدول الخليج العربية الـ 43، متمنياً سموه أن يوفق الجميع لما يحقق تطلعات قادة دول مجلس التعاون الخليجي -حفظهم الله- ولما فيه خير لأبناء دول المجلس.

وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بالقرآن الكريم، ثم ألقى معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ جاسم محمد البديوي، كلمةً ثمن فيها رعاية وتشريف سمو أمير منطقة الرياض لهذه الاحتفالية، مبيناً أن مجلس التعاون لدول الخليج العربية، يعد أيقونةً وتجسيداً للقيم والروابط المشتركة الدينية والتاريخية والاجتماعية والثقافية التي يعززها الامتداد الجغرافي لدول المجلس، إذ تعد مسيرة مجلس التعاون الحافلة بالعمل الدؤوب المشترك وسجل قيم من الإنجازات على مدى ثلاثة وأربعين عاماً، ونموذجاً يحتذى به للتكامل والترابط الناجح على المستوى الإقليمي والدولي.

من جانبه رفع سفير دولة قطر لدى المملكة ممثل دولة الرئاسة السفير بندر بن محمد العطية، في كلمة ألقاها خلال الحفل التهاني والتبريكات إلى أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية -حفظهم الله – بمناسبة مرور (43) عاماً على إنشاء مجلس التعاون الخليجي وما حققته مسيرته المباركة من إنجازات منذ تأسيسه وخاصة فيما يتعلق بتحقيق تطلعات مواطني دول المجلس والوصول إلى المزيد من التكامل والترابط في كافة المجالات.

وأعرب السفير العطيه عن بالغ الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لرعايته الكريمة لحفل إحياء هذه الذكرى الغالية، مقدماً الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعباً على ما تقدمه من كريم استضافة، ودعم للأمانة العامة للمجلس والتي أسهمت مع جهود بقية دول المجلس في الوصول لهذه الإنجازات.

عقب ذلك قام سمو أمير منطقة الرياض بجولة داخل المعرض المصاحب للحفل، كما شاهد سموه والحضور الأوبريت الخليجي، وعرضاً لأغنية بعنوان “ستة سكنوا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88