11المميز لدينااستطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاق

السعودية ضيف شرف معرض بكين الدولي للكتاب 2024

قام معرض بكين للكتاب الدولي باستضافة المملكة العربية السعودية كضيف شرف لهذا العام.

والتي من المقرر إقامة هذه الدورة في العاصمة الصينية بكين، وذلك خلال الفترة من 19 إلى 23 يونيو.

ويهدف هذا المعرض إلى تعزيز الجانب الثقافي في الصين، وتعزيز التعاون بين البلدتين بالإضافة إلى التبادل الثقافي بين الدولتين، وتقديم صورة كاملة ومفصلة عن الثقافة السعودية للجمهور الصيني، والتعريف ببعض المواهب السعودية، وتقديم بعض البرامج الثقافية المتنوعة وبعض الندوات والجلسات التثقفية والتعريفية بالثقافة السعودية والرابط بينها وبين الثقافة الصينية.

والجدير بالذكر أن هذ المعرض يأتي تحت إشراف كل من هيئة الأدب والنشر والترجمة، وعدد من الكيانات الثقافية والوطنية، ويشارك فيه أكثر من 2600 عارض من 100 دولة سنوياً، وتتيح مشاركة المملكة ضيف شرف فرصة مميزة للتواصل مع الناشرين، وتعزيز صناعة الكتاب والنشر، وإبراز الإنجازات الثقافية السعودية على الساحة الدولية.

ويضم الجناح الخاص بالمملكة مجموعة متنوعة من الكتب في مجالات مختلفة ومميزة ومجموعة مختلفة من القطاعات (هيئة التراث، وهيئة فنون الطهي، وهيئة الأفلام، إضافة إلى وزارة الاستثمار، ودارة الملك عبدالعزيز، ومجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية، ومكتبة الملك عبدالعزيز العامة، ومكتبة الملك فهد الوطنية، وجمعية النشر السعودية).

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88