11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

” اللعب مع العيال ” بدور السينما السعودية في هذا الموعد

” اللعب مع العيال ” بدور السينما السعودية في هذا الموعد حددت  الشركة المنتجة لفيلم اللعب مع العيال ، والذي بنافس من خلاله الفنان محمد عادل إمام  ، في موسم عيد الاضحي السينمائي موعد لطرحه في السينمات السعودية . 

ومن المقرر أن يطرح فيلماللعب مع العيالغداً الخميس 13 يونيو الجاري، في دور السينما السعودية.
” اللعب مع العيال ” بدور السينما السعودية في هذا الموعد - صحيفة هتون الدولية

فيلم “اللعب مع العيال” تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وينتمي لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم “الناظر” مع الراحل علاء ولى الدين، وفيلم “فول الصين العظيم” وهي أفلام ناجحة وحققت إيرادات كبيرة”، الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

يشارك في بطولة فيلم «اللعب مع العيال»، عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو، ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.
” اللعب مع العيال ” بدور السينما السعودية في هذا الموعد - صحيفة هتون الدولية

ويذكر أنه عرض مؤخرا للنجم محمد عادل إمام فيلمأبو نسبمع النجمة ياسمين صبرى، وشارك في بطولة الفيلم كل من ماجد الكدوانى،وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88