11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

نوال الكويتية تعايد جمهورها بأغنية جديدة

تستعد الفنانة الكبيرة نوال الكويتية لطرح أغنيها الجديدة في عيد الأضحى المبارك وهي من كلمات الشيخة سعاد محمد الصباح ومن ألحان أنور عبدالله ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحا كبيرا.

وأعلنت روتانا موسيقى عبر حسابها على الإنستغرام ذلك، ونشرت صورة للفنانة وكتبت: “الفنانة القديرة نوال الكويتية في أغنية جديدة تعايد جمهورها بها، من ألحان أنور عبدالله ومن كلمات الشيخة الدكتورة سعاد محمد الصباح الذي سيجمعهم هذا التعاون من جديد بعد 7 سنوات منذ آخر عمل بينهم”
نوال الكويتية تعايد جمهورها بأغنية جديدة - صحيفة هتون الدولية

كانت نوال الكويتية قد تعاونت مع الشاعرة الشيخة الدكتورة سعاد الصباح بعدد من الأعمال منها “دروبي” و”عام سعيد” و”سنين وأيام” و”أنا ودي” و”أعرف رجلاً”.

وكانت نوال أمس الثلاثاء قد احتفلت بالرياض بافتتاح مشروع ابنتها حنين، ونشرت صورة لها مع زوجها وابنتها وعلقت وكتبت: ” شكرًا من قلبي لحبايبي اللي شرفوني بحضورهم باركوا محل حنين Bilo,sClub والشكر الكبير لأخوي وصديقي عبدالله الجبر على اهتمامه بأدق التفاصيل بإبداعاته ورقيه المعروف، والله يبارك لبنيتي الحلوة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88