11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ماجد المهندس يقدم الأغنية الدعائية لـ“جوازة توكسيك“

ماجد المهندس يقدم الأغنية الدعائية لـ“جوازة توكسيك“  يستعد المطرب ماجد المهندس للانتهاء من تسجيل أحدث أغانيه “لو زعلان” والتى يتم استخدامها فى الحملة الدعائية لفيلم جوازة توكسيك لليلى علوي وبيومي فؤاد.

ونشر المنتج محمد حامد صورة تجمعه بالفنان ماجد المهندس على صفجته الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام وعلق عليها قائلا: قريبا جدا مع البرنس ماجد المهندس أغنية لو زعلان من فيلم جوازة توكسيك.
ماجد المهندس يقدم الأغنية الدعائية لـ“جوازة توكسيك“ -صحيفة هتون الدولية

وحددت الشركة المنتجة لفيلم “جوازة توكسيك” يوم 3 من شهر يوليو القادم موعدا نهائيا لطرح الفيلم فى السينمات.
 

وكانت الشركة طرحت  البوستر الدعائى الرسمي للفيلم استعدادا لطرح الفيلم بشكل رسمي فى السينمات فى شهر يوليو القادم.

تدور أحداث فيلم «جوازة توكسيك» في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به.
ماجد المهندس يقدم الأغنية الدعائية لـ“جوازة توكسيك“ -صحيفة هتون الدولية

العمل يجمع بين ليلى علوى وبيومى فؤاد والمؤلف لؤى السيد والمخرج محمود كريم للمرة الثالثة على التوالي في السينما بعدما قدموا فيلمي “ماما حامل” عام 2021 و”شوجر دادى” عام 2023.

«جوازة توكسيك» من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، هيدي كرم، وملك قورة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88